نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

وزارة الخارجية تصدر التعليمات الخاصة بالصحفيين الذين يعتزمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزارة الخارجية تصدر التعليمات الخاصة بالصحفيين الذين يعتزمون

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين نوفمبر 19, 2007 1:11 am

وزارة الخارجية تصدر التعليمات الخاصة بالصحفيين الذين يعتزمون تغطية اجتماع أنابوليس لسلام الشرق الأوسط
(نص المذكرة، 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2007)

واشنطن، 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2007 – في ما يلي نص المذكرة التي أصدرها مكتب الناطق باسم وزارة الخارجية اليوم وتتضمن التعليمات الخاصة بالصحفيين الذين يعتزمون السفر إلى الولايات المتحدة لتغطية اجتماع أنابوليس للسلام في الشرق الأوسط المقرر عقده في وقت لاحق هذا الخريف. وجاء في بيان الناطق باسم الوزارة أنه في حين سيتم إعلان تاريخ ومواعيد اجتماع أنابوليس في وقت لاحق، فإن وزارة الخارجية ستبدأ إجراءات منح وثائق تفويض ممثلي وسائل الإعلام الآن لتلبية العدد الكبير من الصحفيين الذين يتوقع حضورهم. وسيتم إصدار مزيد من المعلومات حول توزيع وثائق تفويض ممثلي وسائل الإعلام والتاريخ والمكان وغيرها من التفاصيل بعد تأكيد الترتيبات.

وفي ما يلي نص المذكرة:

وزارة الخارجية الأميركية

مكتب الناطق الرسمي

مذكرة إلى الصحفيين

التغطية الصحفية للاجتماع الدولي

15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2007

كما سبق وأعلن، يتطلع رئيس الولايات المتحدة جورج دبليو. بوش ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس إلى اجتماع دولي يعقد في وقت لاحق من هذا الخريف ويركز على دعم جهود رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لتحقيق رؤيا الرئيس بوش الخاصة بدولتين ديمقراطيتين، إسرائيل وفلسطين، تعيشان جنباً إلى جنب بأمن وسلام.

ورغم أنه سيتم إعلان تاريخ ومواعيد الاجتماع في وقت لاحق، ستبدأ وزارة الخارجية إجراءات منح وثائق تفويض ممثلي وسائط الإعلام الآن لتلبية العدد الكبير من الصحفيين الذين يتوقع حضورهم. وسيتم إصدار مزيد من المعلومات حول توزيع وثائق تفويض ممثلي وسائل الإعلام والتاريخ والمكان وغيرها من التفاصيل بعد تأكيد الترتيبات.

عملية منح وثائق التفويض عملية من خطوتين.

الخطوة الأولى: يتعين على ممثلي وسائل الإعلام التقدم بطلب وثيقة تفويض من خلال استخدام الاستمارة المتوفرة على الإنترنت على http://www.state.gov/documents/organization/95325.pdf.

املأ استمارة طلب التفويض على الإنترنت، أرفق الطلب بصورة رقمية مشفرة لك (بملف jpg) بحجم الصور الخاصة ببطاقة هوية، أرسل الاستمارة والصورة بالبريد الإلكتروني إلى: presscredentials@state.gov ( [email]mailto:presscredentials@state.gov[/email] ) يتعين توفر برنامج Adobe Acrobat Reader 8 أو أعلى لتقديم الاستمارة عبر البريد الإلكتروني. ويمكن تحميل برنامج أكروبات ريدر المطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص من: http://www.adobe.com/products/acrobat/readerstepw.html. ترجى ملاحظة أنه سيتم رفض الطلبات غير المرفقة بصورة رقمية مشفرة بقطع بطاقة هوية.

الخطوة الثانية: سيقوم بإصدار وثائق التفويض الخاصة بالنشاطات موظفو الشؤون العامة قبل الاجتماع في استاد الأكاديمية البحرية في أنابوليس، بولاية ماريلاند القريبة من واشنطن. وسيتم توفير تواريخ ومواعيد الإصدار في وقت آخر. ويتعين على ممثلي وسائل الإعلام القيام بما يلي لتسلم وثائق التفويض الخاصة بهم:

الحضور شخصياً إلى استاد الأكاديمية البحرية إبراز بطاقة هوية صحفية سارية المفعول إبراز جواز سفر ساري المفعول أو رخصة سواقة أميركية سارية المفعول.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى