نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الإمام محمد بشار عرفات يناقش كيفية إحياء المسلمين الأميركيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإمام محمد بشار عرفات يناقش كيفية إحياء المسلمين الأميركيين

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس سبتمبر 20, 2007 11:35 pm

الإمام محمد بشار عرفات يناقش كيفية إحياء المسلمين الأميركيين شهر رمضان المبارك
(حوار إلكتروني على موقع يو إس إنفو يرمي إلى تشجيع الحوار بين الجاليات المختلفة)


واشنطن، 19 أيلول/سبتمبر، 2007- يواصل المسلمون في الولايات المتحدة وحول العالم إحياء شهر رمضان المبارك بالصوم والصلاة وأعمال الخير والإحسان.

يرجى الانضمام إلى الحوار الإلكتروني الذي سيجريه الإمام محمد بشار عرفات يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر المقبل عند الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة (الساعة الواحدة بعد الزوال بتوقيت غرينتش). ويتناول الإمام محمد بشار عرفات في هذا الحوار كيف تحتفل الجالية الإسلامية في مدينة بالتيمور بولاية ماريلاند، وغيرها من المدن الأميركية، بالشهر الفضيل وتتبادل هذه التجربة مع أتباع الديانات الأخرى.

الدكتور محمد بشار عرفات هو من مواليد دمشق، بسوريا. وقد بدأ يقيم برامج حول الحوار بين الأديان، وبرنامج الاندماج و"الإسلام في أميركا" في كانون الثاني/يناير من العام 2005، في إطار برنامج المحاضرين الدوليين التابع لوزارة الخارجية الأميركية.

في العام 1999، حصل الإمام محمد بشار عرفات على الدكتوراه في الفلسفة واللاهوت من كلية وجامعة ترينيتي. وهو رئيس مجلس الشؤون الإسلامية في ولاية ماريلاند وأيضا مؤسس ورئيس مؤسسة التبادل الحضاري والتعاون، وهي منظمة تكرس جهودها من أجل التقريب بين الشعوب في بيئة يتسنى فيها الحوار وتبادل الآراء بشكل فعال من دعم استحداث عالم أفضل قادر على تشجع السلام والتفاهم بين الشعوب.

إذا أردت المشاركة في هذا الحوار الإلكتروني، يرجى التسجيل في صفحة التسجيل الإلكترونية ( http://webchat.state.gov/?tid=unsecure.register ) على موقع يو إس إنفو. ويرجى منك إبلاغنا باسم الدخول المفضل لديك؛ استخدام الاسم الكامل غير مطلوب.

وإذا كنت قد شاركت في إحدى الحوارات الإلكترونية السابقة، رجاء استخدم نفس البريد الإلكتروني. (لم تعد بحاجة إلى إدخال كلمة السر.) وبإمكانك تقديم الأسئلة مسبقا.

نقبل الأسئلة والتعليقات قبل، وفي أي وقت أثناء، البرنامج. يمكنكم أيضا إرسال الأسئلة عبر البريد الإلكتروني بدون تسجيل.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى