نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

سيدة مسلمة تشرح كيف يحتفل المسلمون الأميركيون بشهر رمضان الم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيدة مسلمة تشرح كيف يحتفل المسلمون الأميركيون بشهر رمضان الم

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس سبتمبر 20, 2007 11:32 pm

سيدة مسلمة تشرح كيف يحتفل المسلمون الأميركيون بشهر رمضان المبارك
(حوار إلكتروني على موقع يو إس إنفو يتناول حياة المسلمين في أميركا)


واشنطن، 19 أيلول/سبتمبر، 2007- في الوقت الذي يحتفل فيه المسلمون في كافة أنحاء العالم بشهر رمضان المبارك بالصوم والصلاة وأعمال الخير والإحسان، يرجى الانضمام إلى الحوار الإلكتروني الذي ستجريه السيدة الأميركية المسلمة سيما ماتن يوم 26 أيلول/سبتمبر الجاري عند الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة (الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت غرينتش). ومن المقرر أن يتناول هذا الحوار الإلكتروني حياة المسلمين في أميركا وكيف يستقبل المسلمون وغير المسلمين الشهر الفضيل.

وتعمل السيدة ماتين، التي اختارت ارتداء الحجاب، موظفة في سلك الدبلوماسية العامة في وزارة الخارجية الأميركية، حيث تتركز مهام عملها على مجهودات التوعية والتواصل مع المسلمين والمشاريع الأخرى الرامية إلى التصدي للدعم الأيديولوجي للإرهاب. وكانت قد التحقت بوزارة الخارجية الأميركية موظفة مختصة في السلك الدبلوماسي في كانون الثاني/يناير من العام 2002، وكانت أول مهمة لها في السفارة الأميركية في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وأثناء عملها في السفارة الأميركية في الرياض، كانت أول سيدة تمثل السفير الأميركي في الاحتفالات نصف السنوية بمناسبة غسيل الكعبة المشرفة التي تعد من أهم الفعاليات الدينية والدبلوماسية البارزة في المملكة العربية السعودية.

إذا أردت المشاركة في هذا الحوار الإلكتروني، يرجى التسجيل في صفحة التسجيل الإلكترونية ( http://webchat.state.gov/?tid=unsecure.register ) على موقع يو إس إنفو. ويرجى منك إبلاغنا باسم الدخول المفضل لديك؛ استخدام الاسم الكامل غير مطلوب.

وإذا كنت قد شاركت في إحدى الحوارات الإلكترونية السابقة، الرجاء استخدم نفس البريد الإلكتروني. (لم تعد بحاجة إلى إدخال كلمة السر.) وبإمكانك تقديم الأسئلة مسبقا.

نقبل الأسئلة والتعليقات قبل، وفي أي وقت أثناء، البرنامج. يمكنكم أيضا إرسال الأسئلة عبر البريد الإلكتروني بدون تسجيل.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى