نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

قائد الإتحاد: ما حدث أمام القادسية درس

اذهب الى الأسفل

قائد الإتحاد: ما حدث أمام القادسية درس

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء فبراير 13, 2008 3:53 am

وعد قائد الفريق الاتحادي محمد نور في تصريحه لدنيا الرياضة بان ماحدث في لقاء القادسية والاتحاد الأخير في دور الستة عشر لمسابقة كاس ولي العهد الامين لن يتكرر في المباريات المقبلة وسيكون درساً قاسياً لجميع اللاعبين حتى لايقعوا فيه مستقبلا وسيكون من الافضل للاعبين أن يكون الدرس قبل الجولة المقبلة من الدوري الممتاز والتي ستكون أمام القادسية ايضا الذي أكد للجميع بأنه فريق كبير ويستحق الاحترام ولابد من العمل على الانتصار عليه في المباراة المقبلة في الدوري ليستمر الفريق منافسا على اللقب.


وأكد نور بان عودة الفريق بعد التوقف الطويل كانت تحتاج إلى عودة بالتدريج وكان طبيعيا أن يتارجح مستوى اللاعبين في لقاء القادسية ورغم التقدم القدساوي في الشوط الثاني والاول الإضافي إلا أن الثقة في الفوز كانت موجودة لان اللاعبين داخل الملعب كانوا يودون مباراة قتالية ولم يصبهم الياس من تقدم القادسية في كل مرة.

ورفض نور فكرة استهتار لاعبي الاتحاد بالخصم فكل لاعب اتحادي يدخل أي مباراة على إنها مباراة بطولة فما بال مباراة خروج مغلوب والقادسية خصم يستحق الاحترام وماحدث له هذا الموسم لايعني انه سيئ فلديه لاعبون جيدون ويستحقون التقدير.

وعن مباراة الاتفاق المقبلة أكد نور بان الكلمة ستكون لجمهور الاتحاد فهو الأهم وحضوره للمباراة ودعمه للاعبين سيكون الحافز الأكبر لتحقيق الفوز واللاعبون لديهم العزيمة والرغبة لمسح الصورة غير المتوقعة التي ظهروا بها أمام القادسية وبحضور الجمهور الاتحادي سيكون الهدف الأكبر هو الفوز والتأهل لتكون شهية الانتصارات الاتحادية حاضرة سواء في الدوري أو الكأس.
وقدم نور شكره للإدارة الاتحادية على وقفتها الجادة خلف الفريق في كل مناسبة وحرصها على الشد من أزر اللاعبين قبل كل مباراة وهذا مايعطيهم ثقة اكبر طالما أن الثقة الإدارية موجودة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 51
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى