نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رئيس اللجنة الرباعية يتراجع عن الاستقالة.. والخيبري يقترب من النصر

اذهب الى الأسفل

رئيس اللجنة الرباعية يتراجع عن الاستقالة.. والخيبري يقترب من النصر

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء فبراير 13, 2008 3:51 am

اعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس اللجنة الرباعية بالنصر تراجعه عن قرار الاستقالة من اللجنة الرباعية والابتعاد عن النادي الذي سبق وأعلنه بعد خسارة النصر من الهلال في كأس ولي العهد وجاء قرار الأمير فيصل بالعودة بعد ضغوط جماهيرية وشرفية كبيرة سعت جادة لثنى الأمير فيصل عن قراره ولم تهدأ الا بعد موافقته وإعلانه ذلك من جدة حيث يتواجد هذه الايام هناك.


من جانب آخر اقترب النصراويون كثيراً من الظفر بتوقيع لاعب نادي القادسية عبدالملك الخيبري والذي تكفل عضو شرف النادي شاهر الصعيري بدفع قيمة انتقاله ومن المنتظر ان تحسم صفقة الخيبري خلال اليومين القادمين.

ومن جانب آخر زار النادي اليوم ابناء مركز حي الازهري التابع للجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة وكان في استقبالهم الأستاذ سالم العنزي مدير النشاط الثقافي بالنادي حيث قام اعضاء الفرق بالتجول داخل مرافق ومنشآت النادي كما حضروا تدريبات الفريق الاول والتقط الوفد الصور التذكارية مع نجوم الفريق الكروي.
وفي ختام الزيارة التقى الوفد بالامير فيصل بن عبدالرحمن حيث قدم المشرف المرافق درع المركز لسموه كما تسلم الجميع من الأمير فيصل هدايا تذكارية بهذه المناسبة وكان (اساد) قد ركز خلال مران الامس الذي حظي بمتابعة رئيس النادي ونائبه والمشرف العام وعدد من اعضاء الشرف على الجوانب التكتيكية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 51
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى