نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

ثلاثي القادسية يحرجون التكامل الاتحادي

اذهب الى الأسفل

ثلاثي القادسية يحرجون التكامل الاتحادي

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء فبراير 13, 2008 3:48 am

كاد فريق القادسية ان يحدث اولى وأكبر المفاجآت في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد بعد ان صمد لفترة طويلة في وجه التكامل الاتحادي والذي دخل اللقاء "منتشيا" بانتصاراته السابقة وتصدره لفرق الدوري اضافة الى تواجد جميع عناصره المؤثرة دون تسجيل ولا حالة غياب واحدة وساهم الهدف المبكر الذي سجله سعود كريري في حالة الاسترخاء الاتحادية بعد ان ادرك القادسية التعادل في مطلع الشوط الثاني عن طريق محمد السهلاوي ثم اعقبه يوسف السالم بهدف التقدم.


وفي آخر الشوط الثاني نجح الاتحاد في احراز هدف التعادل لتصل المباراة الى الاشواط الاضافية وفيها احرز صالح الغوينم هدف التقدم الثالث لفريق القادسية قبل ان ينتفض ابناء العميد ويحرزون هدفين متتاليين عن طريق محمد نور من نقطة الجزاء والحسن كيتا وذلك في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الاضافي.
علما بان الاهداف القدساوية جاءت عن طريق ثلاثي المنتخب الاولمبي الذي نادى القدساويون طويلا بضمهم في الفريق وان غيابهم هو السبب في الحالة المتردية التي وصل اليها وجعله يصارع من اجل البقاء متذيلا قاع الترتيب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 51
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى