نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الهزاع رئيساً للقادسية

اذهب الى الأسفل

الهزاع رئيساً للقادسية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 11, 2008 4:24 am

أعلن جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية تنحيه عن منصبه بصفه رسمية وقدم أعضاء مجلس إدارته الاستقالة النهائية إلى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية أمس وذلك بعد ضغوطات واجهتها إدارته في الفترة الأخيرة الماضية.


جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بمقر النادي وغاب عنه الشخصية القدساوية البارزة أحمد الزامل عضو الإدارة وباسم السويلم وعبدالعزيز الملحم عضو الإدارة وخالد العرفج أمين عام النادي وحضر الإجتماع عماد المحيسن نائب رئيس النادي المبتعد منذ عدة أشهر عن ناديه وخالد الذواوي أمين عام النادي وعبدالله الهزاع أعضاء الإدارة الحالية وكشف في الاجتماع عن ترشيح عبدالله الهزاع عضو مجلس الإدارة ليتولى رئاسة مجلس الإدارة خلفاً للياقوت وستضم الإدارة الجديدة للهزاع كلاً من داوود القصيبي كنائب رئيس والدكتور خالد العرفج أميناً عاماً للنادي وعدداً من الشخصيات القدساوية التي سيتم اختيارها بصفه رسمية ورفعها إلى مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وكان جاسم الياقوت غاب عن حضور مباراة فريقه أمس أمام فريق الاتحاد في دور ال 16المسابقة كأس ولي العهد فيما حضمه اللقاء عبدالله الهزاع الرئيس المرشح الجديد للنادي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 51
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى