نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"الوساطة" تبدأ في تدريب 50موظفا لتطوير الذات في التعامل الوظيفي بالقطاع العقاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"الوساطة" تبدأ في تدريب 50موظفا لتطوير الذات في التعامل الوظيفي بالقطاع العقاري

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 11, 2008 4:20 am

بدأت شركة الوساطة العقارية في استقبال 50موظفا تمثل الدفعة الثانية من موظفيها لتأهيلهم من خلال دورة تدريبية لتطوير الذات في كيفية التعامل الوظيفي بالقطاع العقاري.


وتأتي هذه الخطوة بعد الانتهاء من تدريب الدفعة الأولى من موظفي شركة الوساطة العقارية واستلام وظائفهم في بادرة متميزة لتوظيف الكادر السعودي ومنح الشباب الفرصة لتطوير حياتهم وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع المادي والعملي.

وقال جاسم الشمري مدير المبيعات في شركة الوساطة العقارية، إن هذه المبادرة أتت تلبية واستجابة لتوجيهات الدولة ومكتب العمل بسعودة القطاع الخاص، مؤكداً في الوقت ذاته بان البلد الغالي يمتلك طاقات شبابية قادرة على الإبداع وتحمل المسؤولية وذات مستوى كبير يجب استغلالها لتطوير مجالات التنمية في هذا البلد المعطاء .

وتابع بقوله "بأن شركة الوساطة العقارية قامت بالتنسيق مع مركز الملك فهد للتوظيف والغرفة التجارية بالرياض بشأن التوظيف والمتقدمين كما وفرت الشركة الجو الملائم للمتدربين حيث وفرت المراكز التدريبية لتطوير الذات ودورات التسويق والمبيعات والرقي بمستوى الموظف كذلك المكافآت والحوافز خلال الدورة.

وذكر الشمري أن زيادة التوظيف في شركة الوساطة العقارية لم تأت عبثاً وإنما جاءت بسبب ارتفاع معدل المبيعات وإقبال العملاء المتزايد علماً بأن زيادة الطاقم الوظيفي تأتي من باب خدمة العملاء وتلبية متطلباتهم وتخليص معاملاتهم بأسرع وقت ممكن".
كما أكد الشمري أن شركة الوساطة العقارية تنوه لجميع المواطنين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص بأنها ستلبي احتياجاتهم في توفير المساكن والأراضي وطريقة الحصول عليها وتمويلهم بأقساط ميسرة حيث انها أوجدت عدة برامج وحلول تتناسب مع أوضاع الجميع بأقساط مريحة موافقة لأحكام الشريعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى