نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مدير جامعة طيبة يؤكد دعم الجامعة للقطاع الخاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدير جامعة طيبة يؤكد دعم الجامعة للقطاع الخاص

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 11, 2008 4:01 am

استقبل معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة بمكتبه مدير الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الأستاذ صالح السحيمي، وأمين الغرفة د. مازن أبو زنادة، لبحث أوجه التعاون المشترك بين جامعة طيبة والغرفة التجارية.


وتحدث د. النزهة عن أهمية تعاون القطاع الخاص والجامعة من أجل القيام بدراسات متعددة تؤدي إلى التكامل في تأدية الرسالة تجاه مجتمع المدينة المنورة، والتطلع لدور حيوي تقوم به الجامعة، مضيفاً بأنه يأمل في تكوين لجنة تنسيق واتصال بين الجامعة والغرفة التجارية، لتكون حلقة وصل، وسد الفجوة بين الأكاديميين والقطاع الخاص.

وأضاف د. النزهة بأن الجامعة ستبذل كل ما في وسعها من أجل خدمة القطاع الخاص، من شركات ومؤسسات وغيرها، من خلال التعاون مع معهد البحوث والاستشارات بالجامعة، لدراسة كل ما يواجه القطاع الخاص من مشاكل وصعوبات تعيقه عن الاستثمار في المدينة المنورة، وكذلك بحث مشاكل المجتمع المختلفة.

وأشار د. النزهة أن إنشاء مدينة المعرفة الاقتصادية جعل الجامعة تسارع بتكوين علاقة متميزة مع القطاع الخاص، وتسهيل المهمة للاستعانة بخبراء أكاديميين، من داخل الجامعة وخارجها يقومون بدراسات للاستفادة التامة من هذه المدينة الاقتصادية.
وأوضح معالي مدير الجامعة بأن أحد تطلعات الجامعة في منطقة المدينة المنورة هو توجيه الشباب للعمل في القطاع الخاص، نظراً للمخرجات السنوية للجامعة من طلاب وطالبات، وضرورة مشاركة القطاع الخاص في التعاون مع الجامعة لإيجاد فرص عمل، تمنح الشاب السعودي حياة كريمة، وأبدى سعادة مدير الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ صالح السحيمي، استعداد الغرفة للتعاون مع الجامعة لإجراء بعض البحوث التي تخدم القطاع الخاص، كما أبدى اهتمامه الكبير وتأييده ليوم المهنة الذي ستنظمه جامعة طيبة هذا العام متزامناً مع الاحتفال بالخريجين من الجامعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى