نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت القصيم يتفقد أول مشروع خرسانة جاهزة للشركة في حائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت القصيم يتفقد أول مشروع خرسانة جاهزة للشركة في حائل

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 11, 2008 3:53 am

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت القصيم نهاية الأسبوع الماضي بزيارة لمدينة حائل تخللها زيارة ميدانية لمشروع الخرسانة الجاهزة الذي تنشئه شركة الصناعات الأسمنتية المحدودة التابعة لشركة أسمنت القصيم.


وكان في استقبال سموه في موقع المشروع مدير عام شركة أسمنت القصيم المهندس عمر بن عبدالله العمر وفريق العمل للمشروع برئاسة المهندس فهد بن مساعد الرشيدي.

جدير بالذكر أن أعمال الإنشاء قد بدأت قبل عدة أشهر، ووصلت مراحل التنفيذ إلى مستوى متقدم إذ بدأت أعمال تركيب المعدات بالموقع.

وقد أكد سمو الأمير أثناء زيارته لموقع المشروع أن دخول الشركة في صناعة الخرسانة الجاهزة يأتي امتداداً طبيعياً لنشاط حركة أسمنت القصيم ويدخل ضمن خططها الاستراتيجية الرامية إلى رفع القيمة المضافة لمنتجاتها وتعظيم العائد على السهم، إضافة إلى دعم مبيعات الشركة.

كما أكد سموه أن هذا لن يكون على حساب عملاء شركة أسمنت القصيم إذ سيتم التعامل مع شركة الصناعات الأسمنتية على قدم المساواة مع بقية العملاء دون أي تمييز.

أما عن اختيار مدينة حائل لإنشاء أول مصنع للشركة فقد أفاد سموه أنه بسبب تميزها بمجموعة من العوامل كونها تقع ضمن نطاق سوق الشركة الرئيسي، إضافة إلى الطلب المتنامي من حيث الكميات وجودة المنتج حيث كان لمنطقة حائل نصيب وافر من المشاريع التنموية التي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - في عموم مناطق المملكة ومن هنا كانت الحاجة ملحة لإضافة مصنع حديث للخرسانة الجاهزة في هذه المنطقة ليخدم الحركة العمرانية الممتدة والمتنامية بها.

وقد نوه سموه على التزام الشركة بالإسراع في تنفيذ مشروع مصنع الخرسانة الجاهزة في حائل لتغطية متطلبات المشاريع الكبيرة في هذه المنطقة والتي تتطلب توفر الخرسانة الجاهزة بمواصفات عالية وجودة متميزة.
كما أوضح سموه أنه وعلى ضوء ما تم تنفيذه من أعمال على أرض الواقع فإنه من المتوقع أن يتم بدء إنتاج المصنع خلال الربع الثاني من هذا العام 1429ه (2008م)، جدير بالذكر أن مصنع الخرسانة الجاهزة بمدينة حائل يُعدُّ واحداً ضمن سلسلة مصانع للخرسانة الجاهزة التي تزمع شركة الصناعات الأسمنتية تنفيذها في عدد من مناطق المملكة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى