نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

طالبة تمريض تقتل امرأتين ثم تنتحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طالبة تمريض تقتل امرأتين ثم تنتحر

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 11, 2008 3:47 am

قتلت طالبة تدرس التمريض امرأتين بالرصاص ثم انتحرت امام زملائها المذعورين في كلية بولاية لويزيانا بجنوب الولايات المتحدة يوم الجمعة.


وأبلغ لاجين ماكنيلي المتحدث باسم الشرطة رويترز أن المحققين لم يتوصلوا بعد للدافع وراء الجريمة التي وقعت في الصباح الباكر بكلية التكنولوجيا في باتون روج عاصمة الولاية. ولم يكشف النقاب بعد عن اسماء الضحايا ونوع السلاح المستخدم. وقال بليك ثيبودو الطالب بالكلية ( 20عاماً) وكان في قاعة مجاورة لمسرح الحدث إنه سمع صوتا اعتقد في بادء الامر انه بسبب غلق أحد الأبواب فأستأذن مدرسه للانصراف ليتحرى الأمر. وتابع "ركضت باتجاهه وكنت على أعتاب القاعة عندما أطلقت (الطالبة) آخر طلقاتها" مضيفا ان الطلاب الآخرين صرخوا ولاذوا بالفرار من القاعة وبعضهم يبكي. وقضت الشرطة ساعات داخل الكلية للاستماع لأقوال الشهود ومنع الطلاب من دخول الحرم الجامعي حتى الظهر.

ووقع الحادث بعد ساعات من مقتل ضابطي شرطة وثلاثة مسؤولين بالمجلس المحلي على يد رجل مسلح ليل الخميس بعدما اقتحم اجتماعا للمجلس بضاحية في سان لويس بولاية ميزوري. وقتل المسلح فيما بعد بنيران الشرطة. وحوداث إطلاق النار بالاماكن العامة لا تعد نادرة بالولايات المتحدة حيث تتمتع جماعات الضغط المدافعة عن امتلاك الاسلحة النارية بنفوذ سياسي فضلا عن ضعف الرقابة على الأسلحة بالمقارنة بالعديد من الدول الاخرى.
وفي اسوأ حادث اطلاق نار بالولايات المتحدة في التاريخ الحديث قتل طالب جامعي يعاني من اعتلال عقلي 32شخصا بجامعة فيرجينيا للتكنولوجيا في ابريل نيسان الماضي وقتل نفسه في آخر الأمر. وفي ديسمبر - كانون الاول قتل مسلح يبلغ من العمر 19عاما في اوماها بولاية نبراسكا ثمانية اشخاص وقتل نفسه ايضا في مركز تجاري. ويوم السبت الماضي اطلق رجل خلال سرقته لمحل ملابس في شيكاغو الرصاص على خمس سيدات فقتلهن في الحال.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى