نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

وزير العمل يشكر العثيم على زيادة رواتب السعوديين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير العمل يشكر العثيم على زيادة رواتب السعوديين

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد فبراير 10, 2008 7:54 am

تلقت شركة العثيم خطاب شكر وتقدير من معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي والذي عبر فيه وزير العمل عن شكره وتقديره على ما قامت به شركة العثيم من بادرة وطنية بزيادة رواتب موظفيها السعوديين.


وقد أبدى وزير العمل شكره على اهتمام الشركة وقال: "أشكركم على حسن تجاوبكم، مثمناً لكم هذا القرار الذي اتخذتموه بزيادة رواتب الموظفين السعوديين العاملين في شركتكم، آملاً أن تكون هذه الخطوة الايجابية حافزاً لبقية الشركات في القطاع الخاص لاتخاذ خطوات مماثلة". من جهته ثمن عبدالله العثيم رئيس مجلس ادارة شركة العثيم اشادة الدكتور غازي القصيبي على ما تقوم به الشركة تجاه موظفيها السعوديين من تدريب وتوظيف وزيادة في الرواتب، وأكد العثيم في تعليقه على تقدير معالي وزير العمل لمبادرة الشركة في هذا المجال، بأن ما قامت به شركة العثيم يأتي أولاً تجاوباً مع دعوة وزير العمل، وإيماناً من مجموعة شركاتنا بدورها الوطني، وحرصا على توفير بيئة عمل مناسبة ومنافسة، ولمواجهة غلاء المعيشة ومساعدة المواطنين من منسوبي الشركة في ذلك، وثانياً دعماً لتوجيهات حكومتنا الرشيدة وحافزاً لاستقطاب الكفاءات الوطنية وتشجيعاً للشباب السعودي للعمل بالقطاع الخاص وتجسيداً لرؤية الشركة بجدارة الكفاءات الوطنية.
الجدير بالذكر ان شركة العثيم أعلنت عن رفع رواتب موظفيها السعوديين الذين تقل رواتبهم عن 5000خمسة آلاف ريال بنسبة 10% اعتباراً من 2008/1/1م. كذلك تلقت الشركة خطاب شكر من وزير العمل يشكر فيه مبادرة شركة العثيم بتوقيع اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية بتدريب وتوظيف 283سعودياً، حيث تعد مثل هذه المبادرات من الأهداف الرئيسية للشركة وتوليها جل اهتمامها وحرصها، كما تبنت الشركة مشروع أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني التي قامت بتخريج أكثر من تسعة آلاف شاب سعودي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى