نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

أحجار نفيسة وألماس تعرض في معرض العروس أبوظبي2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحجار نفيسة وألماس تعرض في معرض العروس أبوظبي2008

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت فبراير 09, 2008 5:51 am

وصف مصممو وباعة المجوهرات الشرق أوسطيين المشاركون في معرض العروس ابوظبي 2008مبيعاتهم بأنها قوية وسط توقعات بزيادة المبيعات مع دخول المعرض في اليوم الرابع والأخير من دورته.
وانتهز العارضون المشاركون في المعرض من الامارات أو من خارجها فرصة التضخم الحاصل على قطاع صناعة الأعراس في الإمارات خاصة والمنطقة عامة ومن الدور الكبير الذي تلعبه المجوهرات في كل الأعراس والمناسبات لعرض أحدث تشكيلاتهم وبيعها للمستهلكين.
وعلق ناريغ أفاكيان، مدير دار جودير للألماس، أحد دور الصاغة المقيمين في دبي لقد حققنا مبيعات ممتازة في مشاركاتنا السابقة في معرض العروس، وأعمالنا هذا العام جيدة جداً. لاحظت ارتفاعاً في عدد أطقم المجوهرات التي بيعت هذا العام، إذ تعد العقود والأساور والحلوق من لوازم العروس في يوم فرحها الكبير. إن مشاركتنا للعام الرابع على التوالي في معرض العروس أثبتت نجاحها، ونتطلع قدماً للعام القادم».
وأظهر بحث مستقل قامت به الهيئة الدولية للأبحاث «آي آي آر» الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرضي العروس أبوظبي ودبي، أن المستهلكين الإماراتيين ينفقون آلاف الدراهم على المجوهرات في أعراسهم ومناسباتهم الخاصة. كما أظهر البحث الذي أجري على فئة من الإماراتيين الذين حضروا معرض العروس في العام 2007 أن ما نسبته 36 بالمائة يعتزمون إنفاق ما يزيد على 30 ألف درهم على المجوهرات، في حين يستعد 10 بالمائة منهم لإنفاق ما يزيد على 100 ألف درهم.
وكشف البحث الذي قامت به الشركة أن معدل تكلفة الأعراس في الإمارات وصل إلى 300 ألف درهم إماراتي. حيث أن 43 بالمائة كانوا يخططون لإنفاق حوالي 100 ألف درهم على أعراسهم، في حين ما نسبته 12 بالمائة يتطلعون لإنفاق نصف مليون درهم.
وأطلقت «سايرويا» شركة المجوهرات التي تأسست في الإمارات قبل نحو 30 عاماً، تشكيلة كبيرة من الألماس والأحجار الثمينة مخصصة للعرائس خلال مشاركتها في معرض العروس أبوظبي. ومن ضمن تشكيلة العرائس تلك، يوضع طقم مجوهرات مثير مرصع بأحجار من الألماس يقدر ثمنه بـ 600 ألف درهم إماراتي، حيث جذب انتباه الكثيرين من زوار المعرض.
و قالت دافني كوتا، مديرة معرض العروس نعلم من البحث الذي قمنا به والمقابلات التي أجريناها مع زوار المعرض في الأعوام القليلة الماضي، أن المجوهرات تشكل عاملاً مهماً في الأعراس والمناسبات، إذ أنها ثاني أهم المشتريات بعد ثوب الزفاف».
أضافت قائلة يشارك العديد من العاملين في قطاع المجوهرات، مثل مجوهرات أمواي وكانوار وشطاف، سنوياً على مدار الأعوام الثلاثة الماضية لأنهم وجدوا اهتماماً كبيراً من قبل الزوار وأحرزوا مبيعات جيدة. لقد شكل معرض العروس أرضية مثالية لهم للقاء المستهلكين مباشرة.
ويغلق الستار على معرض العروس ابوظبي، الذي يأخذ مكاناً على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، مساء اليوم حيث يتضمن عروض أزياء لأسماء مشهورة مثل بيناس، وغاناتي كوتور ورحمانيان هوت كوتور , ويوصف المعرض بأنه محطة واحدة لتسوق كل ما يلزم المقبلين على الزفاف وللنساء المحبات للأزياء والجمال والسفر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى