نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

أساد: أنا واثق من فوز فريقي الليلة

اذهب الى الأسفل

أساد: أنا واثق من فوز فريقي الليلة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة فبراير 08, 2008 10:38 pm

وصف مدرب النصر دانيال اساد مباراة فريقه مساء اليوم الجمعة امام الهلال بأنها مباراة صعبة وقوية للفريقين، وقال ان كل فريق يسعى للتميز بها وتحقيق الفوز الذي يؤهله لمواصلة مشواره في هذه البطولة. وقال اننا في النصر سنعمل كل ما في وسعنا ليكون النصر حليفنا في المباراة وأنا واثق م ان اللاعبين سيقدمون ما يؤهلهم لذلك في المباراة وهذه الثقة نابعة من ما لمسته منهم من استعداد ممتاز من كل النواحي الفنية والبدنية والنفسية. وأشار الى أن المباراة كلاسيكية وقال علينا ان نقدم افضل ما لدينا لنفوز واضاف كل اللاعبين جاهزون ولديهم الرغبة في اللعب والفوز، وعن مشاركة سعد الحارثي قال اذا كان جاهزا وغير مرهق فانه عنصر مهم للفريق اما في حالة عدم مشاركته فان لدينا البديل الجيد الذي نثق فيه تماما. واستغرب دانيال اساد ما يشاع عن ان الهلال يعاني من اصابات او خلافها. وقال أنا على يقين بان الهلال في افضل استعداداته ولا يهمني من سيمثله فالكل يعلم ان الهلال فريق قوي كما هو النصر اما ما يثار في الإعلام من اصابات وغياب فهذا لا يعنيني اطلاقا واختتم تصريحه بقوله فريقي جاهز من جميع الجوانب وسيلعب من أجل الفوز والتأهل.


ومن جانبه اظهر مهاجم النصر محمد الشهراني تفاؤله بتقديم مستوى ونتيجة ايجابية لفريقه في مباراة الليلة وقال اننا سنبذل قصارى جهودنا من أجل ان يكون النصر للنصر الليلة. واضاف انا وزملائي كلنا طموح واصرار على تجاوز الهلال ومواصلة المشوار في هذه البطولة الغالية واستعدادنا للمباراة جيد والروح المعنوية لزملائي كبيرة في ظل ارتفاع المستوى العام للفريق وتحسن نتائجه والانسجام الكبير بيننا كلاعبين داخل الملعب وان شاء الله نقدم مع اشقائنا في نادي الهلال مباراة جيدة من الناحية الفنية تعكس بالفعل مكانة الفريقين وما يتمتعان به من امكانيات ونجوم قادرين على امتاع الجماهير التي ستحضر او ستتابع المباراة.
وعن سر ظهوره في المباريات الماضية بشكل متألق قال محمد ان هذا عائد لجهود زملائي وتعاونهم وايضا لما نجده كلاعبين من دعم وتشجيع من قبل المسؤولين بالنادي ومن الجهاز الفني بقيادة المدرب دانيال اساد ومن جماهيرنا الوفية التي تتواجد معنا في كل مباراة وتشجعنا ويكون حضورها دائما فعالا وهي بالفعل دائما تعتبر اللاعب رقم واحد بالنصر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 51
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى