نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مزاد السيارات الدولي بالرياض يشهد الجمعة القادم عرض كمية كبيرة من السيارات الحديثة والمتنوعة لشركة الراجحي المصرفية للاستثمار ومجموعة العيسى وشري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مزاد السيارات الدولي بالرياض يشهد الجمعة القادم عرض كمية كبيرة من السيارات الحديثة والمتنوعة لشركة الراجحي المصرفية للاستثمار ومجموعة العيسى وشري

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس فبراير 07, 2008 5:41 am

امتداداً للتواصل والنجاح المستمر لمزاد السيارات الدولي بالرياض كطرف محايد بين عملائه البائعين للحصول على السعر العادل وعملائه المشترين للشراء بثقة.


قامت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار بعرض كمية كبيرة من سيارات التأجير مع الوعد بالتمليك الحديثة والمضمونة بمختلف الماركات والموديلات لبيعها في مزاد السيارات الدولي بالرياض وذلك في مزاد الجمعة القادم، هذا بجانب استمرار عرض السيارات المقدمة من قبل شركة شري للتجارة وكذلك مجموعة شركات عبداللطيف العيسى للسيارات والجميح للسيارات.

من جانبه اوضح مدير مزاد السيارات الدولي بالرياض المهندس عمر بن عبدالرحمن الحسين بأن هذه المشاركة من شركة الراجحي المصرفية للاستثمار امتداد وتواصل مع نجاح مشاركتهم السابقة والتي حققت نسبة مبيعات وصلت إلى 98% وذلك بفضل من الله ثم لوجود الامكانات والتجهيزات والآليات المناسبة في بيئة حضارية مما رغبت العملاء المشترين من التجار المتخصصين من داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى الافراد لشرائها.

كما اكد م. عمر ان قسم الاستقبال بالمزاد استقبل ايضاً اعدادا كبيرة من سيارات الافراد مما يسهل للعملاء الحضور يومياً للاطلاع ومشاهدة السيارات التي سيتم عرضها في مزاد الجمعة القادم، كما يحق لهم الدخول لصالات المزايدات في يوم المزايدة للمشاهدة فقط دون الحاجة لدفع التأمين.

واوضح م. الحسين بأن المزاد سيشهد الاسابيع القادمة عروضا اخرى متنوعة من السيارات الحديثة داخل المزاد وبكميات كبيرة حيث يجري حالياً التنسيق مع جهات حكومية وشركات متعددة ستشارك بمخزون سياراتها للاستفادة من المزايا والخدمات الشاملة التي يقدمها المزاد اهمها سرعة البيع وضمان توفير سيولة نقدية فورية، والاستفادة من الدعاية الاعلانية التي تتبناها شركة الرياض للتعمير المالكة والمشتغلة لمشروع المزاد عبر الوسائل الاعلامية المختلفة لعمليات ونشاطات البيع والشراء داخل المزاد.
ومما يجدر بالاشارة اليه ان من ضمن الخدمات الشاملة التي يقدمها مزاد السيارات الدولي نقل ملكية السيارة فور شرائها وذلك لوجود مكتب لإدارة المرور داخل المزاد مزود بجميع الانظمة والاجراءات النظامية التي تضمن للمشتري تملك السيارة حال الانتهاء من اجراءات الشراء وتسديد قيمة السيارة والمغادرة بها ارض المزاد بنفس اليوم هذا بالإضافة إلى شركات التأمين وشركات التمويل والتقسيط والتأجير مع الوعد بالتملك لتوفير السيولة الفورية للراغبين بالشراء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى