نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مؤتمر الكويت 2008 يؤكد على استكشاف فرص التعاون بين القطاعين العام والخاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مؤتمر الكويت 2008 يؤكد على استكشاف فرص التعاون بين القطاعين العام والخاص

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء فبراير 06, 2008 3:19 am

أكدت مؤسسة الشرق الاوسط للاعمال (ميد) المنظمة لمؤتمر الكويت 2008 الذي بدأ أمس اهمية استكشاف فرص التعاون بين القطاعين العام والخاص.
وقال رئيس المؤسسة ادموند او سيليفان لدى افتتاحه المؤتمر الذي يستمر يومين ان توقيت انعقاد المؤتمر يعتبر تاريخيا بالنسبة للاقتصاد الكويتي في ظل ارتفاع الطلب على النفط وبلوغ الاسعار مستويات قياسية .
وشدد اوسيليفان على التطور في القطاع الصناعي والنمو الكبير في القطاع العقاري لدولة الكويت. واوضح ان المؤتمر ينعقد وسط مشاركة مميزة من قبل المسؤولين المعنيين في القطاع البترولي ومنهم الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية سعد الشويب ومسؤول في شركة البترول الكويتية احمد الجيماز.
من جانبه تناول رئيس اتحاد النقل البري سعيد دشتي في كلمة بشأن مشروع شبكة خطوط السكك الحديدية في الكويت اخر التطورات بشأن هذا المشروع واللجان التي تناقش آلية التنفيذ.
وشارك في المؤتمر ممثلون لمؤسسات عديدة منها شركة نفط الخليج وشركة نفط الكويت وبنك الكويت الوطني وبيت الاستثمار العالمي وشركة زين للاتصالات ومؤسسة الخليج للاستثمار و بنوك اجنبية في الكويت . وناقش المتحدثون عدة محاور منها الخطط المستقبلية لمشروع شبكة خطوط السكك الحديدية والاستراتيجية المستقبلية لمؤسسة البترول الكويتية والخطط المستقبلية لشركة البترول الوطنية الكويتية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى