نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

تعاون كويتي إماراتي لبناء برجين سكنيين في دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعاون كويتي إماراتي لبناء برجين سكنيين في دبي

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء فبراير 06, 2008 3:17 am

قالت أبيار للتطوير العقاري الكويتية أمس إنها وقعت مذكرة حسن نوايا مع الحبتور للمشاريع الهندسية الاماراتية لبناء برجين سكنيين (أولغانا وهيليانا) ضمن مشروعها (اكاسيا.افنيوز) في دبي.
واضافت في بيان صحافي انه ينتظر الانتهاء من المشروع بعد 25 شهرا من بدء العمل حيث تنتهي الحبتور من أعمال الحفر للمشروعين وتقوم بالتسليم للمقاول مباشرة.
واوضح الرئيس التنفيذي للعمليات في أبيار الدكتور عبدول البلي ان اختيار الحبتور جاء متوافقا مع رؤية الشركة في تقديم الأفضل لعملائها على الدوام موضحا ان الاتفاق يعتبر الأول بين الشركتين. واشار البلي الى ان اهمية الاتفاق بين الشركتين تأتي في كون البرجين السكنيين هيليانا وأولغانا من أرقى وأفخم مشاريع ابيار في دبي.
من جانبه اعرب المدير العام لشركة الحبتور ديفيد سافيدج عن اعتزازه باختيار أبيار لشركته لتنفيذ المشروعين معتبرا البرجين علامة فارقة بين المشاريع التي قامت بتنفيذها في دبي. يذكر ان مشروع (أكاسيا.أفينيوز) يعتبر المشروع الأول في منطقة جميرا الذي يمنح فرصة التمليك الحر للمستثمرين ليكون مجمعا متكامل الخدمات يحتوي على 50 فيلا وستة أبراج على مساحة 94 ألف متر مربع بالقرب من منطقة قرية المعروفة في جميرا. وستشهد المرحلة الأولى من المشروع اطلاق البرجين حيث يحتوي برج أولغانا المكون من 38 طابقا على 137 شقة وعدد من الفلل المعلقة والشقق العلوية الراقية فيما يتكون هيليانا من 45 طابقا منها ستة طوابق للشقق الفندقية الفاخرة اضافة الى الشقق الكبيرة الفارهة والفلل المعلقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى