نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

فستان زفاف وأدوات تجميل في حقائب طالبات جدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فستان زفاف وأدوات تجميل في حقائب طالبات جدة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء فبراير 05, 2008 2:31 pm

أسفرت عملية تفتيش قامت بها وكيلة مدرسة ثانوية بجدة عن ضبط عدد من الطالبات قمن بإحضار أدوات ماكياج و جوالات مزودة بالكاميرا وأجهزة لسماع الموسيقى إلى داخل الفصول الدراسية أثناء اختبارات الفترة الأولى أمس.
ووفقا لوكيلة المدرسة, التي رفضت ذكر اسمها, كان أغرب ما عثرت عليه المشرفات فستان زفاف بحوزة إحدى الطالبات قالت إنها أحضرته كي تشاهده زميلاتها ويبدين رأيهن في ذوقها خاصة أنها تستعد للزفاف أثناء الإجازة.
وأضافت أنه تم تفتيش 150 حقيبة, عثر فيها على 40 جوالا وعدد من أجهزة سماع الموسيقي الغربية والأغاني العربية وكانت المفاجأة العثور على فستان عرس وحذاء وأدوات تجميل وماكياج.
وأفادت مديرة المدرسة أن التفتيش يتم بشكل دوري وسبق أن تم ضبط عدد من الجوالات في فترات سابقة وأقلام روج وكحل للعين لافتة إلى أن هناك لوائح يوقع عليها أولياء الأمور عند التحاق بناتهم بالمدرسة تمنع استخدام وجلب الجوالات سواء كانت عادية أو بكاميرا أو أي أجهزة أخرى أو أدوات ماكياج وكذا مصادرة أي أشياء أو ملابس لا تليق بنظام المدرسة.
وأكدت أن الإجراء المتبع في هذه الحالات هو إشعار ولي أمر الطالبة بالمخالفة و أخذ تعهد عليه بمنع تكرار مثل هذه الحادثة مع توجيه لفت نظر للطالبة إذا حاولت تكرار فعلتها وحسم درجات السلوك. و ذكرت أن المدرسة تستخدم جهازا دقيقا كانت المدرسة قد اشترته للكشف عن الجوالات التي تحاول بعض الفتيات إخفاءها في ملابسهن. ومثل هذه الأجهزة تستخدم في قاعات الأفراح وفي المطارات للكشف عن المعادن.
وأوضحت المشرفة الاجتماعية للمدرسة (س. ش) أن مرحلة الثانوية من أخطر المراحل العمرية للفتاة ودائما تقوم مع مرشدات المدرسة بتوجيه الفتيات بالبعد عن ما يسيء لهن من أفعال لا يقدرن خطورتها على سمعتهن ووقعها على أهلهن.
وقالت إنها أعطت الطالبات محاضرة في ذات اليوم بعد اكتشافها بتفتيش الجوالات وجود صور وتلقيها اتصالا من شاب يريد التحدث إلى فتاة ادعى أنها خطيبته.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى