نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"حقوق الإنسان": لانعاني أزمة مالية .. ورأسمالنا زاد 50%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"حقوق الإنسان": لانعاني أزمة مالية .. ورأسمالنا زاد 50%

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء فبراير 05, 2008 2:04 pm

نفت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ما تردد من أنباء عن معاناتها من أزمة مالية خلال الفترة الحالية. مؤكدة نجاحها في استثمار رأس المال الذي تبرع به خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله قبل أربع سنوات بشكل أمثل.


وقال الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني المتحدث الرسمي باسم الجمعية: "ما ذكر بأن هناك أزمات مالية تهدد الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان خالٍ من الصحة. وموقف الجمعية المالي ممتاز. فقد نجحنا في استثمار رأس المال بشكل أمثل. وساعدنا في تأدية رسالتنا الإنسانية".

وأضاف "استطاعت الجمعية خلال الفترة الماضية أن تصرف من عوائد رأس المال على ميزانيتها خلال الأربع سنوات الماضية. وأن تنمي رأسمالها بما نسبته 50%".
وكانت الدكتورة سهيلة زين العابدين عضو الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان قد قالت ل"الرياض" أمس الأول: إن الجمعية لم تتلق حتى الآن أي دعم مالٍ من أي جهة مما تسبب في صعوبات مالية بعد ارتفاع مصروفاتها نتيجة التوسع في الدراسات والأبحاث والتوظيف وفتح أفرع لها في عدة مدن. يذكر أن الجمعية نشطت في متابعة قضايا العنف الأسري وقضايا السجون. إضافة إلى دورها في متابعة شكاوى المستهلكين ومنها غلاء الأسعار وتعثر المساهمات. وتجاوزات البنوك ضد عملائها. وكان لها دور بارز في حل كثير من هذه الشكاوى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى