نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

إعمار مصر تمنح "المقاولون العرب" عقداً ب 240مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعمار مصر تمنح "المقاولون العرب" عقداً ب 240مليون جنيه

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء فبراير 05, 2008 2:03 pm

أعلنت شركة "إعمار مصر للتنمية" المملوكة بالكامل من قبل "إعمار العقارية" منح عقد تنفيذ الأعمال التمهيدية وأعمال الحفر الخاصة بالبحيرات لمشروع "مراسي" المتعدد الاستخدامات الذي تقوم بتطويره على شاطئ خليج سيدي عبد الرحمن إلى شركة "المقاولون العرب" وتبلغ قيمة العقد 240مليون جنيه مصري 43.8مليون دولار أمريكي.. وقام كل من سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مصر للتنمية وإبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب بتوقيع العقد.


وفازت الشركة بالعطاء بعد مشاركتها في منافسة مع عدد من أهم الشركات المصرية وسيتم البدء في التنفيذ على الفور أي قبل الموعد المحدد الذي التزمت به إعمار مصر للتنمية أمام الحكومة المصرية بثمانية أشهر. وأكد سامح مهتدي أنه تم تصميم "مراسي" ليكون مشروعات متكاملا ويستمر العمل في تنفيذ المشروع بخطى متسارعة ونحن متقدمون عن الموعد الذي التزمنا به أمام الحكومة المصرية فيما يتعلق بإدارة المشروع بشكل عام.

وأضاف محمد أنور المشنب مدير أول تطوير المشاريع في "إعمار الدولية" أن إعمار مصر للتنمية تسعى إلى الاستفادة من الخبرات المحلية المصرية في قطاع الإنشاءات لتطوير مشاريعها.
يمتد مشروع مراسي على مساحة تقدر ب 6.25ملايين متر مربع، ويتألف من 7أحياء تمثل كل منها هوية معمارية فريدة تحاكي أجواء الدول المتوسطية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى