نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"المياه والطاقة" تستحوذ على 40% من أسهم شركة "مالتي فورمز" التابعة ل "إعمار للصناعة والاستثمار"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"المياه والطاقة" تستحوذ على 40% من أسهم شركة "مالتي فورمز" التابعة ل "إعمار للصناعة والاستثمار"

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء فبراير 05, 2008 1:55 pm

أعلنت "الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة"، عن شراكتها مع شركة "مالتي فورمز"، الرائدة في مجال أعمال الواجهات الخارجية للمباني والتابعة ل "إعمار للصناعة والاستثمار"، من خلال استحواذها على 40% من أسهم الشركة.


وتعتبر "الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة" ثمرة التعاون بين "مجموعة شركات عبد القادر المهيدب وأولاده" و"مجموعة عبدالله أبو نيان التجارية". وتتخصص الشركة في مشاريع البنية التحتية بما في ذلك حلول وتطبيقات المياه والطاقة، وأنظمة إدارة موارد المياه، إضافة إلى استثماراتها الهامة في القطاعين الصناعي والعقاري.

وقال محمد علي الهاشمي نائب رئيس مجلس إدارة "إعمار للصناعة والاستثمار": "تعتبر الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة" من المستثمرين المتميزين في قطاع التصنيع. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الخطط الهادفة إلى توسعة نطاق أعمال شركة مالتي فورمز من خلال البحث عن الفرص الاستثمارية في أسواق جديدة، والاستفادة من فرص النمو الكبيرة التي تتوفر في أسواق المملكة العربية السعودية. وأصبحت المملكة اليوم من أهم الأسواق الواعدة في قطاع صناعات أعمال الواجهات الخارجية للمباني ومنتجات الألمنيوم".

ومن جهته قال محمد عبدالله أبو نيان رئيس مجلس إدارة "الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة": "يأتي قرارنا للاستثمار في شركة مالتي فورمز انسجاماً مع استراتيجية النمو والتوسع التي نتبعها داخل الشركة. وأصبحت مالتي فورمز منذ انضمامها إلى إعمار للصناعة والاستثمار من أسرع الشركات نمواً في القطاعات التي تتخصص بها. وتأتي هذه النتائج المتميزة تتويجاً للجهود الكبيرة التي تم بذلها لتعزيز إنتاجية الشركة والانطلاق بها نحو آفاق جديدة. ومن هنا، يأتي الهدف من هذه الشراكة إلى دعم خطط مالتي فورمز التوسعية في الأسواق الجديدة، والتي تشتمل على سوق المملكة العربية السعودية، التي توفر بيئة خصبة للنمو نظراً لما تشهده من طفرة كبيرة في قطاع الإنشاءات".
وقال الدكتور أحمد الخياط الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار للصناعة والاستثمار": "ينسجم بيع جزء من حصتنا في "مالتي فورمز" مع الإستراتيجية التي نتبعها في تأسيس قيمة طويلة الأمد للشركات التابعة لنا والانطلاق بها إلى مستويات جديدة. وستلعب الاتفاقية مع شريك قوي مثل الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة دوراً هاماً في الإسراع بعملية دخول مالتي فورمز إلى الأسواق المستهدفة. وتأتي هذه الاستراتيجية في إطار التزاماتنا تجاه مساهمينا، وحرصنا على إضافة قيمة حقيقية إلى أعمالهم".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى