نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

( من السوق ) هذا هو وعد شركة "زين" لمكتتبيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

( من السوق ) هذا هو وعد شركة "زين" لمكتتبيها

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 04, 2008 2:21 pm

مع اقتراب اكتتاب (زين) المحدد بيوم السبت المقبل يَمثُل امام الصغار من المكتتبين شبح حجز اموالهم المتمثلة في الاسهم المخصصة لهم. خاصة ممن هم محتاجون لتسييل اسهمهم المخصصة لجني ارباح الاكتتاب وليواجهوا به اعباء المعيشة واعباء حياتهم الاسرية ومصاريفها.


وفي هذه المرة تختلف الظروف بالنسبة لتلك الشريحة وعلاوة على ماذكر فان كثيرا من المكتتبين يودون بأن لايتأخر ادراج شركة "زين" ليتمكنوا من المشاركة في اكتتاب بنك الانماء.وهذا يعتمد على استيفاء جميع متطلبات ادراج (زين) بشكل مبكر ودون اي تأخير.

إنهاء متطلبات إدراج (زين) يعتمد في المقام الأول على تحرك مجلس ادارة الشركة. وترتيبها المبكر للإدراج . وأيضاً على سرعة استيفائها لما هو مطلوب منها. ولن يتحقق ذلك إلا بالترتيب الزمني المبكر. واتخاذ الوسائل الكفيلة بالتغلب على أي صعوبات تواجه صانع القرار في الشركة والتعرف على كيفية تفهمه للمسلسل الطويل من متطلبات الإدراج.

من قرأ إعلان اكتتاب شركة (زين) استبشر خيراً منها. لأن الشركة قالت لمكتتبي أسهمها :" انه من المتوقع بدء تداول أسهم الشركة في السوق المالية السعودية في وقت قريب بعد الانتهاء من عملية تخصيص الأسهم وصدور القرار القاضي بتأسيس الشركة".

وأستشف من ذلك ان هذا بمثابة وعد من الشركة لمكتتبي أسهمها. وستكون ملزمة للوفاء به.ولدى الكثيرين شعور بأن تنفيذها لوعدها يعني رسم أولى الصور الزاهية عن مستقبل هذه الشركة الذي ينتظرها في سوق تكثر فيه المنافسة في مجال خدمات الاتصالات ومنتجاته التي ستقدمها.

اُدرك بشكل قاطع ان جملة المتطلبات للادراج لن تكون بالصعوبة التي يتصورها البعض.فطالما أن هناك عزما على الإدراج المبكر من قبل الشركة ذاتها. فانها ستعمل مبكراً على وضع برنامج زمني لاستكمال متطلبات الإدراج والتغلب على العراقيل التي قد تواجهها.
أظن أن هذه الشركة ستفعل الكثير بما يمكنها فعله لكسب رضاء مكتتبيها وجلهم من الصغار تمهيداً لكسب ود عملاء لها في سوق اتصالات كبيرة كالسوق السعودية تشتد فيه المنافسة وترتفع فيه مكانة الأكثر مصداقية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى