نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

اسرائيل تطلق حربها الشعواء على الـ .. فيس بوك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسرائيل تطلق حربها الشعواء على الـ .. فيس بوك!

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 04, 2008 3:03 am

قررت اسرائيل بعدها وعديدها اطلاق حرب غير مسبوقة بدأها رأس الهرم السياسي الاسرائيلي (كما يفترض) الرئيس شيمعون بيريز البالغ من العمر (84 عاماً) على موقع فيس بوك (Facebook) الشهيرة الذي يعد شبكة اجتماعية الكترونية على الانترنت.
الرئيس الاسرائيلي اتهم في لقاء له مع مجموعة من الطلبة جاؤا من العالم الموقع بانه يغذي معادة السامية وينشر الكراهية على الانترنت ضد اليهود واسرائيل في العالم.. ويقول بيريز في حديثة الموجه الى طلاب جاؤوا من 60 دولية في العالم اجتمعوا في ياد فاشيم في اجتماع عالمي للشباب حول الهولوكوست "معادة السامية هو مرض يصيب اي شخص في العالم يقوم بتغذية مثل هذا الشعور مادياً او معنوياً الامر الذي يساهم في نشر العنف على مستوى العالم".
بيريز اضاف قوله "لديكم الفرصة الان لتعليم اصدقائكم عن ذكريات الهولوكوست حتى لايتم نسيان مثل هذه الفضائع وان لايتم تكرارها ايضا مرة اخرى" ، وردا على تساؤل من احد الطلبة حول المطلوب من كل واحد منهم فعله من اجل ذلك، قال بيريز " من منكم سمع عن موقع اسمه فيس بوك (Facebook)؟" فرفع الجميع يده فاضاف "عليكم بمجابهة معادي السامية اللذين يستخدمون مثل هذه الشبكات الالكترونية الاجتماعية كفيس بوك"
بيريز كان قد التقى في الاسبوع الماضي مؤسس هذا الموقع الشهير (مارك زاكبيرغ) في ملتقى دافوس الاقتصادي العالمي في سويسرا ولديه جهود واضحة في دعم المشهد التكنلوجي العالمي خدمة لبلده اسرائيل.
الرئيس الاسرائيلي كان قد دعم مؤخراً مجموعة تعنى بانتاج اول سيارة كهربائية في اسرائيل ويمكن الوصول الى موقع خاص بهذا الموضوع انشئ كملحق بموقع صحيفة ها ارتس الاسرائيلية.
بيريز لا يملك اي بروفايل على موقع فيس بوك ولكن بعد لقاءه مؤسس الموقع قال الاخير ان الرئيس الاسرائيلي يفكر في انشاء صفحة خاصة به عليه رغم الاحتقان الذي يعانيه الرجل البالغ من العمر 84 عاماً من جراء الحرية التي يعيشها مرتادوا الموقع.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى