نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

تحقيق حول اقتحام مجهولين مدرسة بنات بالطائف وكتابة عبارات خادشة للحياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحقيق حول اقتحام مجهولين مدرسة بنات بالطائف وكتابة عبارات خادشة للحياء

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين فبراير 04, 2008 12:56 am

تجري الأجهزة الأمنية بالطائف تحقيقا حول كيفية اقتحام مجهولين ثانوية الواسط للبنات في منطقة الحوية بالطائف قبل أيام وكتابة عبارات خادشة للحياء وأبيات شعر وأرقام هواتف نقالة على جدران الفناء الداخلي للمدرسة، إضافة إلى أسماء بعض طالبات المدرسة.
وكانت مديرة المدرسة قد أبلغت إدارة التربية والتعليم للبنات بالواقعة فتم إبلاغ الشرطة التي باشرت الموقع، بعد أداء الطالبات لاختباراتهن وخروجهن من المدرسة أمس.
كما تم تصوير الموقع من قبل الأدلة الجنائية وجمع المعلومات الأولية والدلائل والقرائن التي تعين الجهات المختصة على الوصول إلى المتورطين في اقتحام المدرسة وتشويه جدران فنائها الداخلي بتلك العبارات.
وكانت منسوبات المدرسة قد فوجئن بنشر تلك العبارات على جدران الفناء الداخلي حيث قام بعض المراهقين خلال إجازة نهاية الأسبوع المنصرم باقتحام المدرسة وتسجيل أكبر قدر من العبارات والرسومات وأبيات الشعر على الجدران الداخلية.
وذكرت مصادر لـ "الوطن" أن هذه هي المرة الثالثة التي يقتحم فيها مجهولون المدرسة، ويقومون بمثل هذه التصرفات، مستغلين عدم وجود حارس للمدرسة.
من جهته، ذكر الناطق الإعلامي لشرطة محافظة الطائف النقيب تركي الشهري أن الشرطة تلقت بلاغا ورد لمركز الحوية، يفيد بقيام مجهولين بكتابة عبارات على سور إحدى المدارس من الداخل، ولا يزال التحقيق جاريا للوصول إلى مرتكبي هذا التصرف الغريب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى