نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

البنك الأهلي يدعم الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البنك الأهلي يدعم الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد فبراير 03, 2008 2:02 pm

أكد رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي الشيخ عبدالله باحمدان أن وجود كفاءات وطنية مدربة ومؤهلة تأهيلاً كافياً في حقول المحاسبة والمراجعة سيسهم بقوة في ايجاد معلومات موثوق بها تساعد مستخدمي القوائم المالية على اتخاذ القرارات الصائبة التي تكفل استمرار منشآتهم ومساهمتها في دعم عجلة النمو الاقتصادي في المملكة.


جاء ذلك بمناسبة تقديم البنك الأهلي مؤخراً دعماً للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، وأشارباحمدان الى أن دعم البنك سيدعم جهود الهيئة في توفير وتطوير الكفاءات الوطنية المدربة والمؤهلة في مجال المحاسبة والمراجعة.

من جانبه ثمن هاشم يماني وزيرالتجارة والصناعة ورئيس مجلس ادارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ما يقدمه البنك من جهود لدعم الهيئة وتمكينها من النهوض بالدور المناط بها في تطوير مهنة المحاسبة والمراجعة.
وأشار الى أن الدعم الذي قدمه البنك الأهلي سيُسهم في اعداد الكوادر الوطنية وتأهيلها تأهيلاً عالياً، كما سيسهم أيضاً في تحقيق أغراض الهيئة والاستمرار في أدائها لرسالتها. واختتم يماني حديثه بالقول ان هذا الدعم هو استثمارسيعود بالنفع المباشرعلى البنك بصفة خاصة وعلى القطاعات الاقتصادية بشكلٍ عام وعلى مهام ومسؤوليات الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى