نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

سعود بن ثنيان يفتتح الاجتماع العاشر للحماية المدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعود بن ثنيان يفتتح الاجتماع العاشر للحماية المدنية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد فبراير 03, 2008 1:58 pm

يفتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع غداً الأثنين الاجتماع العاشر للحماية المدنية الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني تحت شعار (الحماية المدنية والمخاطر الصناعية) في الجبيل بحضور معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري ومساعديه وعدد من مدراء ادارات الحماية المدنية بالمناطق بالاضافة الى عدد من الضباط والمسؤولين وسيستمر الاجتماع لمدة ثلاثة أيام يناقش من خلالها عدد من القضايا والامور المتعلقة باجراءات وتدابير الحماية المدنية وكذلك الأعمال والاجراءات التنسيقية بين الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة والمتعلقة بإدارة مواجهة الكوارث الصناعية.


أوضح ذلك مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون العمليات اللواء سليمان بن عبدالله العمرو واضاف بأنه سيتم خلال الاجتماع طرح عدد من اوراق العمل من قبل متخصصين بالكوارث الصناعية وان هذا الاجتماع يأتي امتداداً للاجتماع التاسع الذي عقد في مدينة ينبع الصناعية العام الماضي والذي ناقش مواضيع عديدة.

موضحاً بأن التخطيط والاستعداد الجيد قبل وقوع الخطر يعكس مدى تفهم واستيعاب المهمة من قبل جميع المعنيين بهذه الامور خصوصاً ان مواجهة المخاطر الصناعية لا تقتصر على جهة بعينها وانما هي مسؤولية مشتركة بين كافة قطاعات الدولة والجهات الاهلية ذات العلاقة. وقال انه وفقاً لذلك كان من الواجب علينا عقد مثل هذه الاجتماعات وتوسيع دائرة الحوار بحيث يكون هناك منهجية وآلية محددة من قبل المعنيين لكيفية تطبيق تدابير واجراءات الدفاع المدني في الحالات الطارئة.

وفي نهاية حديثه تقدم اللواء العمرو بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية على متابعتهم المستمرة وحرصهم الدائم على رفع مستوى الاداء في خدمات الدفاع المدني كما شكر صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع على رعاية هذا الاجتماع.
واختتم اللواء العمرو حديثه قائلاً بأن الدعم المتواصل والمتابعة المستمرة من معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري وتشجيعه لكافة الجهود الرامية الى تطوير العمل الاداري والميداني تعزز من جهود رجال الدفاع المدني وزملائهم في الجهات الحكومية الأخرى على مواجهة الاخطار والعمل جنباً الى جنب عندما يستدعي الامر ذلك. حمى الله البلاد والعباد من كافة المخاطر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى