نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

وفاة جديدة ترفع ضحايا حادث بقيق القريا إلى 14 قتيلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وفاة جديدة ترفع ضحايا حادث بقيق القريا إلى 14 قتيلا

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت فبراير 02, 2008 2:51 pm

توفيَ أمس عامل مصاب من ضحايا حادث طريق بقيق ـ شاطئ القريا الذي وقع أول من أمس بين سيارتين وجهاً لوجه: سيارة نقل "دينا" تقل 28 عاملا وسيارة نقل صغيرة يستقلها ثلاثة عمّال ليرتفع عدد المتوفين في الحادث إلى 14 مقابل 17 مصاباً.
وأرجع مصدر مروري مسؤول أسباب الحادث إلى السرعة العالية و عدم التقيد بأنظمة المرور في أوضاع مناخية غير مواتية، وفي طريق مزدوج وضيق، مبينا أن إحدى الشركات مخالفة مرورياً بنقلها 28 عاملاً في سيارة مخصصة لنقل البضائع والمواد، وليس لنقل الركاب، مشيراً إلى أن هذه المخالفة تقف وراء مضاعفة نتائج الحادث المروّع.
ومن جهته أوضح مدير مستشفى بقيق العام مبارك الحارثي أن مستشفى بقيق العام أحال خمس حالات من المصابين إلى مستشفى الدمام المركزي وثلاث حالات أخرى إلى مستشفى الملك فهد بالأحساء، في حين لا يزال ثلاثة من المصابين في قسم التنويم. وبين الحارثي أن أحد المصابين المحوّلين إلى مستشفى الدمام المركزي توفي متأثراً بنزيف داخلي في المخ، مضيفاً أن بقية الحالات في وضع حرج. وأشار الحارثي إلى أن الحالات الثلاث الموجودة في مستشفى بقيق مصابة بكسور ورضوض وأن حالتها مستقرة.
وعلمت "الوطن" أن مستشفى أرامكو السعودية في بقيق استقبل تسع حالات ثم حوّلها إلى أحد المستشفيات الخاصة في بقيق.
وبدورهم ذكر المنوّمون الثلاثة في مستشفى بقيق: البنجلاديشي ذاكر حسين "43 سنة، والباكستانيان سجاد حسين "43 سنة" ومحمد جاويد "38 سنة"، أن الشركة تقلّهم منذ أسابيع في سيارة النقل الحالية بعد تعطل الحافلة التي كانوا يستقلونها إلى العمل يومياً.
وقال مدير مرور بقيق المقدم حمد عثمان الفوزان إن المرور والدفاع المدني والأمن الصناعي والإطفاء بشركة أرامكو شاركوا في التعامل مع الحادث منذ وقوعه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى