نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بنك يونيكورن يستحوذ على 80% من أسهم شركة فيكترون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بنك يونيكورن يستحوذ على 80% من أسهم شركة فيكترون

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت فبراير 02, 2008 2:25 pm

أعلن بنك يونيكورن للاستثمار عن استحواذه على 80% من أسهم شركة فيكترون الأمريكية، الشركة المتخصصة بتزويد الشركات بخدمات تصنيع الإلكترونيات المعقدة والمتنوعة، والتي تتخذ من مدينة فريمونت في ولاية كالفورنيا مقراً لها.


وتعتبر شركة فيكترون، والتي تأسست في العام 1983، مزوداً رائداً لخدمات التصنيع الإلكتروني وخدمات إدارة عمليات التزويد الخاصة بالعملاء والمزودين للعديد من مصانع تجميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالاتصالات والشبكات والأجهزة الطبية والأجهزة الكهربائية في وسائل النقل والسيارات والإلكترونيات الاستهلاكية والعمليات اللاسلكية، مما يقلل من الجهد المبذول في عمليات الجرد ويخفض كلفة العمليات التشغيلية ويمكن الشركات من تصنيع المنتجات المطلوبة خلال يوم واحد فقط.
وفي هذا الصدد، قال عامر خان المدير الإداري لقسم أسواق الأسهم الخاصة العالمية لدى بنك يونيكورن للاستثمار: "تجمع فيكترون بين القدرة الفذة على التنفيذ وبين العمليات التي تتميز بالمرونة العالية مما يشكل الأساس لنموذج أعمال فريد وعلى قدر عال من التنافسية. وتمكنت فيكترون من بناء علاقات متينة مع عملائها في الوقت الذي تمكنت فيه من ممارسة نشاطاتها في الكثير من القطاعات الجديدة الواعدة. ونتطلع في يونيكورن إلى العمل مع فريق الإدارة الخبير في فيكترون لدعم المرحلة التالية من نمو الشركة في عدد من الأسواق الواعدة خارج الولايات المتحدة الأمريكية". ومن جانبه، قال كريس لي رئيس شركة فيكترون: "سنتمكن بفضل شراكتنا مع يونيكورن من استثمار ما نملكه من مزايا تنافسية أساسية لخدمة العدد المتنامي من الشركات التي تحتاج لتزويدها بالمنتجات الإلكترونية المتنوعة. ويسرنا أن تتاح لنا هذه الفرصة للعمل مع فريق يونيكورن من أجل دراسة فرص التوسع العالمية".وتمثل هذه الشراكة مع فيكترون ثاني صفقة علنية لبنك يونيكورن على صعيد سوق الأسهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهر الماضي. ففي ديسمبر الماضي، أعلن بنك يونيكورن للاستثمار عن استحواذه على 75% من أسهم شركة أوين سيليكون، الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع الرقاقات الإلكترونية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى