نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

انفستيت تحقق أرباحاً قدرها 11.1مليون دولار أمريكي وتوزع 5% أرباحا نقدية على المساهمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انفستيت تحقق أرباحاً قدرها 11.1مليون دولار أمريكي وتوزع 5% أرباحا نقدية على المساهمين

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت فبراير 02, 2008 2:23 pm

عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة انفستيت ريلتي ش.م.ب (مقفلة)، وهي شركة رائدة بدأت مزاولة أنشطتها مؤخراً، والتي يبلغ رأسمالها المدفوع 108مليون دولار أمريكي ورأسمالها المصرح به 500مليون دولار أمريكي، بفندق الريتز كارلتون - البحرين. وخلال الجلسة ناقش المساهمون واعتمدوا النتائج المالية المدققة للسنة المالية الأولى للشركة والمنتهية بتاريخ 31ديسمبر 2007.حضر الاجتماع مجموعة من مساهمي انفستيت وممثلي وزارة الصناعة والتجارة ومدققي حسابات الشركة أرنست ويونغ وشركة كي بوينت مسجلي اسهم الشركة.


هذا ويأتي انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة في أعقاب الأداء المالي القوي الذي حققته خلال شهرين منذ انطلاق عملياتها خلال شهر أكتوبر من العام الماضي. وأعلنت الشركة خلال الاجتماع عائداً اجماليا قدره 18.3مليون دولار أمريكي مع تحقيق أرباح صافية قدرها 11.1مليون دولار أمريكي والتي تمثل عائداً سنوياً على الأسهم تبلغ نسبتها أكثر من 60%، ووافقت الجمعية على توزيع 5% أرباحا نقدية على مساهميها.

ومن جانبه وتعليقاً على هذه المناسبة صرح الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس ادارة انفستيت "تقوم استراتيجية انفستيت على أن تقدم لمساهميها تشكيلة متنوعة من الاستثمارات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الاسلامية الغراء التي تتنوع من حيث الأصول والفئات والمواقع مع توظيف جزء من هذا الاستثمار لدى الشركاء والشركات الزميلة بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ولا شك أننا نزاول عملياتنا في ظل بيئة تنافسية، ومع ذلك أثبتنا أننا على قدر التحدي وأهل لتحقيق الانجازات وهذا ما يعكسه الأداء القوي وتثبته النتائج المالية التي تم الاعلان عنها مؤخراً".
ومن جانبه علق صلاح نور الدين، الرئيس التنفيذي لشركة انفستيت، قائلا : تقف المنطقة الخليجية بأسرها على أعتاب مرحلة هامة من النمو الاقتصادي في تاريخها، واننا لفي وضع جيد يمكنّنا من الاستفادة بصورة كاملة من هذا النمو خلال العام 2008والأعوام التي تليه. لقد اكتسبنا قوتنا من شركائنا ومستثمرينا و انني على يقين اننا حافظنا على ثقتهم خلال ادائنا في 2007.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى