نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

اتفاقية بقيمة 15مليون ريال بين مجموعة المعجل وصندوق تنمية الموارد البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتفاقية بقيمة 15مليون ريال بين مجموعة المعجل وصندوق تنمية الموارد البشرية

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت فبراير 02, 2008 2:22 pm

وقعت مجموعة محمد المعجل اتفاقية تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ضمن برنامج دعم التدريب المرتبط بالتوظيف لاستقطاب وتوظيف وتأهيل عدد 363شاباً سعودياً من مختلف التخصصات الادارية والفنية ومختلف المستويات التعليمية.


وصرح عبدالله بن محمد الحريقي، نائب الرئيس للموارد البشرية في المجموعة، بأن هذه الاتفاقية تترجم التزام المجموعة نحو الإحلال بالكوادر الوطنية وذلك من خلال برنامجها الوطني الذي تتبناه تحت عنوان "مشاركة الروح الوطنية" والذي سبق وأن أعلنت عنه في شهر اغسطس من عام 2007م، وأوضح بأن توقيع هذه الاتفاقية يعتبر انجازا وطنيا في غاية الاهمية ويعكس مدى التعاون بين القطاعين العام والخاص ووعد بأن تكون هذه خطوة جادة تتبعها عدة خطوات لتحقيق الأهداف والتطلعات والطموح الوطني.

والجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية ليست الأولى بين صندوق تنمية الموارد البشرية ومجموعة محمد المعجل، حيث سبق أن وقعا اتفاقيات لتدريب وتوظيف أعداد من المواطنين وصلت في مجموعها إلى خلاف هذه الاتفاقية.

ومن جهته اعرب السيد عثمان بو جليع، مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالمنطقة الشرقية، عن تفاوله حيال توقيع هذه الاتفاقية، وأكد بأن إدارة الصندوق لن تدخر أي جهد لدعم ومساندة مثل هذه البرامج التي تتماشى مع أهداف الصندوق وايجاد السبل الكفيلة بتوفير فرص عمل للشباب السعودي والنهوض به في ميادين العمل، واعتبر أن توقيع هذه الاتفاقية يعتبر انجازا مع أحد الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الخاص بالمنطقة الشرقية وهو مجموعة محمد المعجل

وقبل توقيع الاتفاقية أدلى هاني احمد الراشد، مدير مركز التدريب بمجموعة محمد المعجل، بكلمة أوضح فيها بأن التدريب يعتبر أهم عنصر من عناصر تأهيل الموارد البشرية وتطويرها ورفع كفاءتها الانتاجية، وأنه الأداة الاستراتيجية الأهم التي تصنع أيدي عاملة ماهرة، وشكر كل من ساهم في إنجاز وانجاح هذه المهمة ودعمها.
وبعد توقيع الاتفاقية، قام المجتمعون بجولة تفقدية على مرافق مركز التدريب الخاص بمجموعة المعجل، شرح من خلالها مدير مركز التدريب المرتكزات الاساسية التي يقوم عليها المركز والمناهج التدريبية النظرية والعملية التي يتلقاها المتدربون والطرق والأساليب التدريبية المعمول بها. وفي هذا الشأن، عبر السيد عثمان بوجليع عن مدى اعجابه وارتياحه لما شاهده من تنظيم وترتيب وقدم شكره على الجهود التي تبذلها إدارة المجموعة باهتمامها البالغ بالتدريب والتأهيل وتمنى أن تحذو الشركات الأخرى حذو المجموعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى