نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

30شركة سعودية وعالمية تعلن مشاركتها في رعاية منتدى جدة الاقتصادي التاسع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30شركة سعودية وعالمية تعلن مشاركتها في رعاية منتدى جدة الاقتصادي التاسع

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت فبراير 02, 2008 2:21 pm

أعلن رئيس منتدى جدة الاقتصادي سامي بحراوي مشاركة 30شركة سعودية وعالمية في رعاية المنتدى التاسع الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة من 23إلى 26فبراير المقبل.


وقال بحراوي "إن نجاح فعاليات المنتدى يقوم على الإعلام والرعاة ولذا عملنا على توثيق العلاقة حتى يتواصل النجاح الذي وصلنا له وحتى نصل إلى ما تحقق في منتديات أخرى كبيرة مثل منتدى دافوس الذي تجاوز عمره 30عاما".

وشدد بحراوي على أن الدورة الحالية ستشهد قفزة كبيرة على صعيد نوعية الرعاة الذين يمثلون نخبة الشركات والمجموعات الاقتصادية الوطنية والعالمية العاملة في السوق المحلي والخارجي.

وأشار الى أن الشهرة العالمية التي حققها المنتدى في سنواته الماضية بمشاركة أبرز السياسيين والاقتصاديين وصناع القرار في العالم ساهمت في دفع الكثير من الشركات والمجموعات العملاقة إلى المشاركة كرعاة رسميين إحساسا بأهمية أجندة كبار أصحاب الأعمال والاستثمار والإستراتيجيين الاقتصاديين محلياً وإقليمياً وعالمياً التي تم وضعها خلال الدورة الحالية وحرصهم الشديد على الحضور لصقل معرفتهم وتوسيع نطاق أعمالهم.

وأشار إلى أن مشاركة أبرز السياسيين والاقتصاديين ونجوم المجتمع أمثال الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون والأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والملكة رانيا العبد الله والمئات من المسئولين وكبار الضيوف والخبراء حفزت الشركات العملاقة والمجموعات الاقتصادية الكبيرة على الاستمرار والإقدام على رعاية فعاليات المنتدى لتلمسها عن كثب مدى اهتمام الحضور العالمي المشارك في معرفة مشاريع ومستخرجات الشركات الراعية أثناء الحدث مؤكدا على أن الرعاة شركاء أساسيون في نجاح المنتدى ليصبح أحد أهم الأحداث الاقتصادية التي تشهدها المنطقة والعالم وأن رعايتهم للدورة الحالية ستمكن المنظمين من تحقيق الأهداف والتطلعات لعكس التطور الكبير الذي شهده الاقتصاد السعودي وتأثيره القوي على محيطه وعالمه الخارجي.

يذكر أن الدورة التاسعة للمنتدى ستقام تحت شعار (إنماء الثروة عبر الشراكات والتحالفات) حيث سيتم مناقشة 6محاور رئيسية وطرح 18ورقة عمل تتماشى مع المناخ الاستثماري في السوق السعودي الاقتصادي الحر الواسع وتزايد تنوع فرص الأوجه الاقتصادية المتاحة لرجال وسيدات الأعمال السعوديين والأجانب.
ويشارك في المنتدى هذا العام وزير العمل السعودي الدكتور غازي القصيبي ووزير التجارة الدكتور هاشم عبدالله يماني كمتحدثين رئيسيين إضافة إلى الدكتور ألن جرينسبان الرئيس السابق للبنك المركزي الأمريكي وجورج سوروس أحد كبار رجال الأعمال في أمريكا والعالم والدكتور عبدالله الدباغ رئيس شركة معادن الذي سيتحدث عن المشاريع العملاقة وتأثيرها على الاقتصاد السعودي في ظل التحالفات والشراكات العالمية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى