نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

« أيسر » تطلق الكمبيوتر المحمول «فيراري 1100» بمواصفات عصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

« أيسر » تطلق الكمبيوتر المحمول «فيراري 1100» بمواصفات عصرية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 31, 2008 5:03 am

أطلقت شركة «أيسر» ثالث أكبر شركة مزودة لمنتجات تقنية المعلومات في العالم جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد «فيراري 1100» يتميز 1100 بتعدد استخداماته وخفة وزنه، حيث يزن 1.9 كيلو جرام . كما تشمل قائمة مزاياه الى جانب تصميمه الجذاب احتوائه على حلول «أيسر» للحماية الحيوية من خلال بصمة الإصبع، كما يحتوي على شاشة من الكريستال السائل قياس 12.1 بوصة تستند إلى تقنية « Crystalbrite» المصممة من الشركة.
يقول مدير التسويق لمنتجات التنقل في أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط مارك بروسر : «أهم ما يُميّز جهاز فيراري الجديد هو مواكبته للموضة الحديثة، كما أنه يشمل العديد من المزايا المصممة لتعزيز إمكانيات المستخدمين . فالجهاز يسهل الحركة تماماً للمستخدمين، وهو مثالي للباحثين عن جهاز بأعلى مستويات الجودة ويتمتع بالكفاءة والصلابة والشكل العصري في الوقت نفسه».
يضم الجهاز الجديد معالجاً مزدوجاً يمنحه إمكانيات مذهلة بفضل وجود معالجين مستقلين بسرعة 64 ( بايت) لكل منهما، كما يشتمل على نظام ( Acer Grid Vista ) الذي يظهر ثماني نوافذ على الشاشة الثنائية إلى جانب نظام Dolb HomeTheatre ) للمسرح المنزلي الذي يمنح المستخدم تجربة استثنائية بالصوت والصورة . ولغايات الأمن فإن الجهاز خفيف الوزن يستخدم كلمة مرور للقرص الصلب وشريحة قفل من «كنسنغتون» للمزيد من الأمان، ولحماية الجهاز الدفتري فهو معزول بتقنية «أيسر» للحماية من الصدمات( DASP ) التي توفر حماية على مدار 360 درجة من الصدمات والضربات.
ويضيف بروسر بقوله : «إن جهاز فيراري 1100 صغير الحجم ومتعدد الأوجه ومتنقل يعجب محبو المنتجات التقنية المتطورة في الشرق الأوسط بتميزه ودقته وبعناصر التصميم المتينة فيه. وإنه ليس مجرد كمبيوتر دفتري بل هو مثال للتفرد». يذكر ان مزايا جهاز « فيراري 1100» تشمل نظام تشغيل ويندوز فيستا ( Ultimate )، نظام تشغيل ويندوز فيستا ( Business)، نظام تشغيل ويندوز فيستا ( Premium) وتحتوي الطبعة الجديدة من أجهزة فيراري على سواقة بصرية مدمجة للشرائح مما يمكن المستخدم من تشغيل أقراص ( دي في دي) بشكل مزدوج و بفعالية كبيرة في مشغل محمول بقياس 12.1بوصة. كما انه بفضل الغطاء المصنوع من الألياف الكربونية فإن الجهاز يمثل الخيار الأمثل للأشخاص كثيري التنقل الذين يحتاجون إلى جهاز يتمتع بصلابة وكفاءة عاليتين إلى جانب التصميم العصري، فيما تضيف عوامل أخرى كالغطاء الأسود المعدني، والملمس المخملي للأجزاء الداخلية والأجزاء الخارجية المميزة بطبعة خاصة من فيراري منظراً أنيقاً وإحساساً بالتميز في هذا الجهاز الحصري، مما يسمح باستخدام مريح للجسم واليدين . أما الشاشة ومفتاح التشغيل والمفاتيح التي تتمتع بإضاءة ذاتية فهي تزيد الوضوح وتمكن المستخدم من زيادة التحكم، حيث تشبه لوحة التحكم في سيارة سباق عالية الأداء . ويشبه التصميم الفريد لفتحات التهوية ولوحة اللمس المعدنية تصميم الفتحات الإيروديناميكية ودواسات المكابح والتسارع في سيارة سباق الفورمولا واحد، فيما تحمل كل من الفأرة التي تعمل بتقنية بلوتوث البصرية وهاتف «أيسر إكسبريس» الذي يعمل بنظام الاتصال عبر بروتوكول الانترنت حصريا رمزي أيسر وفيراري. يشار الى ان «أيسر» تحتل المرتبة الثالثة بين الشركات الصانعة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم، حيث تصمم حلول تكنولوجيا المعلومات المبسطة ذات الكفاءة العالية التي تمكن المستخدمين من تحقيق أهدافهم وتحسين حياتهم.
ومنذ بدء عمليات التصنيع في الشركة ركزت الشركة على الترويج العالمي للمنتجات التي تحمل علامتها التجارية التي تشمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمتنقلة، أجهزة الخوادم و التخزين وشاشات الكريستال السائل والتلفزيونات فائقة الوضوح وأجهزة التصفح المحمولة يدويا. ويعتبر نموذج أعمال القنوات الفريد في الشركة عاملا فعالا جدا في النجاح المستمر للشركة، حيث يشجع النموذج الشركاء والموردين على التعاون في صيغة مميزة من إدارة سلسلة التزويد تمكن الشركة من تقديم أحدث التقنيات وأفضل الأسعار و الخدمات عالية الجودة لعملائها. يذكر ان شركة ايسر ( www.acer.com) تأسست عام 1976 ويعمل بها 5,300 شخص يدعمون البائعين والموزعين في أكثر من 100 دولة، فيما تقدر عائدات الشركة في العام 2006 بنحو 11.31مليار دولار أمريكي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى