نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

ملتقى سعودي يحث شركات القطاع الخاص لتبني برامج العلاقات العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ملتقى سعودي يحث شركات القطاع الخاص لتبني برامج العلاقات العامة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 31, 2008 3:25 am

حثّ ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث الذي اختتمت أعماله في جدة أمس، شركات العلاقات العامة، وشركات القطاع الخاص على تفعيل إسهاماتهم في إعداد دراسات في مجال العلاقات العامة لبرامج القياس معرفة القيمة المضافة للبرنامج وتحديد التكاليف المالية والنتائج المتوقعة .


وتضمنت توصيات الملتقى الذي نظمته الشركة العربية لتنظيم المؤتمرات للعام الثالث على التوالي تحت شعار "قيمة وقيم"، حث الأقسام العلمية بالجامعات على تفعيل دور التدريب التعاوني لطلاب أقسام الإعلام والعلاقات العامة في شركات القطاع الخاص، بجانب ضرورة اهتمام المسئولين في الحكومة بتفعيل دور العلاقات العامة بمفهومة الشامل في الإدارات الحكومية.

وأصدر الملتقى لائحة توصيات تضمنت بنوداً تعلقت بالعلاقات العامة لدى الدوائر الحكومية والشركات الخاصة وغير ذلك من الكيانات والمنظمات التي حثها الملتقى على تبني برامج خاصة بالعلاقات العامة بهدف تطوير عمل هذه الكيانات والشركات وتحسين صورتها في أذهان الجمهور.
ودعا المؤتمر إلى محاولة التركيز في المؤتمر القادم على البيئات الإعلامية الجديدة والمجتمعات الالكترونية من ناحية تعليمية وتثقيفية وإبراز فوائد استخدامها في العلاقات العامة، بجانب تخصيص محور في المؤتمر القادم تتاح فيه الفرصة للمشاركين والعاملين في العلاقات العامة بالتقدم بأوراق عمل، تعرض على لجنه علمية ويتم اختيار الأنسب منها بدون اشتراط الارتباط بالمحور العام للمؤتمر، وحث جميع المشاركين بأوراق عمل العام القادم على أن يدرجوا التجارب والأمثلة العربية والإسلامية في شروحاتهم مع عدم إغفال أهمية التعلم من أي تجربة إنسانية ناجحةِ.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى