نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بنك الرياض يشارك في رعاية ندوة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بنك الرياض يشارك في رعاية ندوة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 31, 2008 3:23 am

يرعى بنك الرياض ندوة "تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة"، التي يعقدها المعهد المصرفي بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولي، برعاية معالي الأستاذ حمد بن سعود السياري، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، والتي تعقد بتاريخ 30يناير 2008م، وبحضور ممثلين عن البنوك والمؤسسات المالية.


وستركز الندوة على بحث الاحتياجات التمويلية لهذه المنشآت من خلال استعراض التجارب المحلية والإقليمية والعالمية الناجحة في هذا المجال.

ويهدف بنك الرياض من المشاركة في رعاية هذه الندوة والمشاركة فيها إلى التعريف بالجهود الكبيرة وعرض للانجازات التي حققها البنك في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة". حيث سيشارك الأستاذ هشام العبدلي، نائب رئيس أول- مدير المصرفية التجارية، بتقديم عرض تجربة بنك الرياض في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون المثمر مع مؤسسة التمويل الدولي.

وتأتي مشاركة بنك الرياض في رعاية هذا الندوة لأهمية وموضوعية المحاور التي يناقشها صفوة من المتحدثين المتخصصين والخبراء في هذا المجال والعاملين في المؤسسات المالية الدولية والسعودية، والتي تساهم في زيادة الوعي بأهمية دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودورها الحيوي في اقتصاد المملكة.
الجدير ذكره، أن بنك الرياض قد تم تكريمه من قبل مؤسسة التمويل الدولي التابعة لمجموعة البنك الدولي، والمعنية بتطوير المنشآت الناشئة والمتوسطة في الدول النامية، بحصوله على درع تذكاري، لدوره الرائد في تمويل هذه المنشآت، ويأتي هذا التقدير اعترافاً وتقديراً للجهود التي يبذلها بنك الرياض لتقديم الحلول المالية والخدمات المصرفية المبتكرة والتي تلائم أصحاب الأعمال الناشئة في المملكة العربية السعودية، وعلى دوره البارز في دعم ومساندة هذه المنشآت وتزويدها بحلول وخدمات متنوعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى