نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"الهيئة العامة للاستثمار" تنضم لجيل الأذكياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"الهيئة العامة للاستثمار" تنضم لجيل الأذكياء

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 30, 2008 2:20 pm

دشن السيد جون تشامبرز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو" ؛ أثناء الزيارة التي قام بها إلى المملكة، النظام الذكي في المقر الرئيسي الجديد للهيئة في الرياض والمزود ببنية تحتية تقنية متطورة من "سيسكو" بحضور معالي محافظ هيئة الاستثمار الأستاذ عمر الدباغ.


وتم تصميم المقر الرئيسي ل "الهيئة العامة للاستثمار" الذي يعتمد على أنظمة الربط العقارية من "سيسكو"، وفق منظومة ذكية تجمع أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات وحلول الأبنية لتشكل بذلك بنية تحتية متكاملة من شأنها أن تدعم كفاءة العمليات وتعزز العائدات وترتقي بجودة الخدمات إلى أعلى المستويات.

وأكد معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار الأستاذ عمر الدباغ أن التقنيات المتطورة تلعب دوراً بارزاً في القطاع العقاري في أيامنا هذه، وقال: "ستتيح لنا شبكة الجيل التالي من سيسكو ، خفض تكاليف العمليات التشغيلية وتبسيط الإجراءات، بعد استبدال أنظمة الاتصال والأمن والأبنية المتعددة والمتنوعة، بشبكة بروتوكول إنترنت تتسم بمرونتها وقابليتها للتطوير".

وأضاف معاليه: "إننا في الهيئة العامة للاستثمار ملتزمون بدعم تطبيق الحلول التقنية المتطورة في مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية، من أجل مساعدة الشركات على تعزيز إنتاجيتها وأدائها وتطوير خدماتها".

ويساهم المبنى الجديد في تعزيز أداء الموظفين من خلال تسهيل التواصل والتعاون فيما بينهم عبر حلول تتكامل فيها خدمات الصوت والفيديو والبيانات ضمن شبكة بروتوكول إنترنت شاملة. ويضاف إلى ذلك، أن البنية التحتية التي طورتها "سيسكو"، ستتيح للموظفين الاستفادة من مزايا حلول الاتصال المتنقلة، بما في ذلك تقنيات "واي فاي"، و"أنظمة النداء المدمجة"، وال "بلوتوث"؛ مما يضمن استلام الرسائل الطارئة في كافة الأوقات والأماكن، سواء داخل مكان العمل أم خارجه.

من جانبه، قال باول ماونتفورد. رئيس مسرح عمليات أسواق الناشئة، سيسكو: "يعد المقر الجديد المتكامل ل الهيئة العامة للاستثمار في الرياض دليلاً واضحاً على حرص المملكة العربية السعودية، والجهود الحثيثة التي تبذلها من أجل استثمار مزايا التقنيات الحديثة في القطاع العقاري".
وأضاف: "تؤكد سيسكو اليوم التزامها المتجدد بمواصلة التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص في المملكة بهدف تزويد مطوري العقارات ومستخدميها، بأفضل الحلول التقنية، وتمكينهم من تعزيز العائدات وخفض النفقات وتكاليف عمليات التشغيل في آن معا".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى