نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مرشد روحي مسلم في سلاح البحرية الأميركي يتحدث عن الحياة في أميركا في حوار إلكتروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مرشد روحي مسلم في سلاح البحرية الأميركي يتحدث عن الحياة في أميركا في حوار إلكتروني

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 30, 2008 1:40 pm


مرشد روحي مسلم في سلاح البحرية الأميركي يتحدث عن الحياة في أميركا في حوار إلكتروني
(أبو هنا سيف الإسلام كان أول مرشد روحي مسلم في قاعدة غوانتانامو)

واشنطن، 29 كانون الثاني/يناير، 2008- تتجسد التعددية الأميركية في جميع أوجه المجتمع الأميركي، بما في ذلك القوات المسلحة، حيث يتمتع المسلمون بحرية ممارسة شعائر دينهم وبتوجيهات مرشدين روحيين مسلمين. وبين هؤلاء المرشدين الروحيين الرائد بحري أبو هنا سيف الإسلام، الذي هاجر إلى الولايات المتحدة من بنغلادش حيث قام الجيش الأميركي أخيراً بدور مهم في نقل وتسليم المساعدات الإنسانية عقب الإعصار سدر.

شاركوا في الساعة 8 صباحاً، حسب التوقيت المعتاد للساحل الشرقي في الولايات المتحدة (1300 بتوقيت غرينيتش/1900 بتوقيت دكا)، من 1 شباط/فبراير القادم، في حديث إلكتروني مع سيف الإسلام حول الدور الذي يقوم به كمرشد روحي عسكري وحياته كمواطن تجنس بالجنسية الأميركية وتعاون الولايات المتحدة وبنغلادش في الجهود المستمرة لإغاثة المنكوبين بالإعصار.

والرائد بحري سيف الإسلام هو ثاني مرشد روحي مسلم يتم تعيينه في ذلك المنصب في سلاح البحرية الأميركي. وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة في العام 1999، بعد حصوله على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في بنغلادش. وقد تطوع للخدمة في سلاح البحرية وكان أول مرشد روحي مسلم يخدم في خليج غوانتانامو، في كوبا، عندما افتتح مرفق الاحتجاز في العام 2001.

يرجى من الراغبين في المشاركة في هذا الحوار تسجيل أنفسهم في صفحة التسجل في اسأل أميركا (Ask America). والرجاء إرسال الأسئلة باللغة الإنجليزية وإعلامنا بالاسم الذي تفضل استخدامه على الإنترنت؛ ولا يُشترط استخدام الأسماء الكاملة.

أما إذا كان قد سبق لك وشاركت في أحد الحوارات الإلكترونية السابقة التي نظمناها، فاستخدم نفس البريد الإلكتروني. (لم يعد يتعين عليك إدخال كلمة مرور.) ويمكنك تقديم أسئلتك قبل موعد الحديث.

تُقبل الأسئلة والتعليقات قبل وطوال فترة استمرار البرنامج. كما يمكنكم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن أسئلتكم بدون تسجيل أنفسكم على العنوان التالي: mailto:usinfowebchat@state.gov

ويمكن الاطلاع على صفحة الحوار التابعة لـAsk America ( http://www.america.gov/multimedia/askamerica.html ) ، حيث تتوفر أيضاً معلومات عن الحوارات الإلكترونية القادمة المقررة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى