نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بيع 45% من وحدات البرج الفضي وكامل وحدات البرجين الذهبي واللؤلؤ الأسود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيع 45% من وحدات البرج الفضي وكامل وحدات البرجين الذهبي واللؤلؤ الأسود

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 30, 2008 2:12 am

أعلنت شركة اللؤلؤ لتطوير وتنمية العقارات وهي اتحاد لمستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي أمس عن الانتهاء من كافة الأعمال الهيكيلية للمشروع وأن أعمال البناء في مشروعها أبراج اللؤلؤ في البحرين الذي تبلغ تكاليفه الاستثمارية 250مليون دولار تسير وفق الجدول الزمني الموضوع حيث تم الانتهاء من أكثر من 68% من أعمال التشطيبات، ويعد المشروع أحد أضخم مشاريع القطاع الخاص في مجال التطوير السكني القائم على نظام التملك الحر


وتعليقا على ذلك قال براناي تاكر مدير شركة دادباي للمقاولات : "يشرّفنا أن نعلن عن هذا الإنجاز الذي يصادق على التزامنا في توفير مستوى عال من الرقي وتنفيذ المشروع وفق مواصفات الطراز العالمي وفي الانتهاء منه في الوقت المحدد. ومع انجاز ما يزيد على 68% من أعمال المشروع الكلية فإننا نسير وفق الجدول الموضوع".

أعمال البناء في هذا المشروع تسير بخطى سريعة، ويجري حاليا العمل على المرافق والتسهيلات العصرية في المبنى، ومن المقرر إكمال هذه الأعمال في الربع الثالث

2008.ويتضمن المشروع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه تضم بركة للسباحة مع غرف تبديل الملابس، وغرفة البخار، ومناظر طبيعية متعددة المستويات، إضافة للمرافق الداخلية التي تضمن ملاعب الاسكواش، والبلياردو، وتنس الطاولة، وصالة سينما وغيرها، أما المرافق الخارجية تشمل ملاعب التنس، وكرة السلة وغيرها. إضافة إلى المطاعم ومقهى الانترنت، وغرفة اجتماعات، ومركز أعمال، ومركز تسوق وغيرها.

وتعليقا على أنشطة مبيعات المشروع، قال حاتم دادباي المدير الإداري بشركة بيجاسس ريالتي- المسوق الحصري للمشروع- : "من دواعي سرورنا البالغ الإعلان عن أن استجابة المستثمرين تجاه مبيعات برج اللؤلؤ الفضي مما يعد انعكاساً واضحاً بالثقة التي يوليها مستثمرونا فيما نعرضه من منتجاتنا. ومع بيع جميع وحدات البرجين الآخرين بالمشروع وهما اللؤلؤ الذهبي واللؤلؤ الأسود بالكامل، فقد تم أيضا بيع أكثر من 45% من وحدات اللؤلؤ الفضي و10% قد تم حجزها".

ويشار إلى أن ارتفاع برج اللؤلؤ الفضي يبلغ حوالي 180مترا. ويتكون من مزيج من الشقق التي تتراوح ما بين شقق ذات غرفة نوم واحدة، غرفتان و 3غرف وشقق ذات 5غرف نوم وشقق بنت هاوس من طابقين. وقد تم تكليف شركة بيجاسس للعقارات لتكون وكيلة البيع الحصري للمشروع.
يحظى مشروع أبراج اللؤلؤ بدعم نشط من حكومة البحرين وتم تصميمه من قبل فريق من المهندسين المعماريين الدوليين هو أضخم مشروع للقطاع الخاص في مجال التطوير السكني القائم على نظام التملك الحر. فهو عبارة عن مشروع فريد للإسكان يتألف من 900شقة سكنية في مجمع واحد من 3أبراج جنبا إلى جنب مع 1200موقف للسيارات. والمجمع يقع على منطقة مساحتها 184700قدم مربع وإجمالي مساحة المنطقة التي تقع عليها المباني تبلغ 2.25مليون قدم مربع موزعة بين برجين متطابقين هما اللؤلؤ الذهبي واللؤلؤ الفضي وكل منهما مكون من 51طابقاً، والبرج الثالث وهو برج اللؤلؤ الأسود مكون من 41طابقاً.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى