نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الجريسي: لقاء حاكم هونغ كونغ يهدف لتعزيز الشراكة في القطاع الخاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجريسي: لقاء حاكم هونغ كونغ يهدف لتعزيز الشراكة في القطاع الخاص

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 30, 2008 1:57 am

اعتبر الأستاذ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ان اللقاء الذي تشهده الرياض اليوم بين رجال الاعمال السعوديين ووفد رجال الاعمال من هونغ كونغ برئاسة الحاكم الإداري بإقليم هونغ كونغ السيد دونالد تسانغ لقاء مهما كونه يمثل مجالا رحبا لايجاد شراكة بين الجانبين لاسيما وان قطاع الأعمال السعودي ينظر بإعجاب الى ما حققه الاقليم من تفوق في كثير من المجالات سواء الصناعية او المالية. وأضاف ان اللقاء يعد فرصة لاستكشاف واستعراض فرص التعاون مع كبار رجال الاعمال والاقتصاديين وقادة العمل التجاري وكبار المسئولين في هونغ كونغ.
يذكر ان اللقاء يتناول فتح أفاق للتعاون التجاري والاقتصادي المشترك وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض زيادة التبادل التجاري بين المملكة وهونغ كونغ إلي جانب بحث التسهيلات التي قد تمنح رجال الأعمال في الجانبين لزيادة الشراكة في القطاع الخاص. ويعتبر هذا اللقاء من أفضل الفرص للتعرف على كبار رجال الاعمال بهونغ كونغ والإلمام بآخر التطورات في الصين الكبرى، ويختص الوفد في مجالات البنى التحتية والخدمات العقارية في هونغ كونغ. يذكر أن حجم التبادل بين المملكة وهونغ كونغ بلغ خلال عام 2005م، نحو 2596مليون ريال، ويميل الميزان التجاري لصالح المملكة نتيجة ارتفاع صادراتها والتي بلغت خلال نفس الفترة 2033مليون ريال.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى