نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"المزايا" تطور 600فيلا في دبي لاند بكلفة مليار درهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"المزايا" تطور 600فيلا في دبي لاند بكلفة مليار درهم

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 28, 2008 2:27 pm

افتتحت شركة المزايا القابضة نماذج حية لمشروع "الفيلا" على ارض المشروع في دبي لاند امام الزوار للاطلاع عن قرب على كافة المواصفات وجرى حفل التدشين أمس في موقع المشروع،، حيث قام رشيد النفيسي رئيس مجلس ادارة شركة المزايا القابضة، بقص شريط الافتتاح لنماذج الفلل المعروضة، ايذانا بافتتاح المشروع امام الزوار ايام السبت حتى الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء. وتقوم المزايا بتطوير 600فيلا سكنية ضمن مشروع الفيلا السكني الواقع في دبي لاند، الذي تعتبر شركة دبي للعقارات هي المطور الرئيسي له. وكانت المزايا قد نجحت في تسويق هذه الفلل بالكامل في غضون فترة قصيرة. وتبلغ تكلفة المشروع مليار درهم ويتوقع تسليمه للعملاء في غضون 18شهراً. وكانت دبي للعقارات قد انتهت مؤخراً من انجاز البنية التحتية للمشروع وتسليم القسائم للمزايا التي بدورها قامت بطرح المشروع كمناقصة على مقاولين من الدرجة الاولى وتم إرساؤه ليبدأ العمل به فوراً. وتتطلع المزايا من خلال هذا العرض الذي تم افتتاحه بالامس الى دفع عجلة العمل بمشروع الفيلا وإضفاء صبغة جمالية وخدمة تسويقية لملاك المشروع. وقد قامت بتنفيذ ثلاثة نماذج حية للمشروع على أرض الواقع تحمل كافة مواصفات التشطيب بل ومفروشة بالكامل وذلك لتكون أداة سهلة لخدمة الملاك ولتسهيل مهمة اختيارهم لمواصفات التشطيب بعد الاطلاع عليها في أجمل تكوين. وفي هذا الاطار، قال رشيد النفيسي، رئيس مجلس ادارة شركة المزايا القابضة: " ان مشروع الفيلا السكني هو من المشاريع المميزة التي لاقت رواجاً لافتاً لدى الباحثين عن بيئة سكنية راقية وسط طبيعة خلابة. واشار الى ان المزايا تسعى للتميز في تنفيذ مشاريعها كما في انتقائها، ومشروع الفيلا السكني سيضيف إلى المشاريع الحالية جمالاً حسب ما هو مخطط له من دقة التنفيذ والتشطيب.
يذكر ان مشروع الفيللا السكني هو أحد المشاريع العقارية المميزة، لكونه عبارة عن بيئة سكنية ممزوجة بكل حاجات الطبيعة من الحدائق الخضراء وأماكن الترفيه والمساجد والاندية الصحية، وهو الامر الذي يلبي حاجة جميع أصحاب الفلل والقاطنين فيها. كما تم تصميم مشروع الفيلا السكني بنظام "سانتا فكتوريا" المعماري وفقاً للشروط المرجعية للمطور الرئيسي (شركة دبي للعقارات). وقد راعى التصميم مساحات الفلل المختلفة لتخدم أكبر شريحة من الراغبين في السكن أو الاستثمار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى