نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

وزير العمل يشكر العثيم على مبادرتها في تدريب وتوظيف 283سعودياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير العمل يشكر العثيم على مبادرتها في تدريب وتوظيف 283سعودياً

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 28, 2008 2:16 pm

تلقت شركة العثيم خطابات شكر وتقدير من معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي والذي عبر فيه وزير العمل عن شكره وتقديره على ما قامت به شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري من بادرة وطنية بتنفيذها برنامج تدريب وتوظيف 283سعودياً، والذي وقعته الشركة مع صندوق الموارد البشرية.


وقد أبدى وزير العمل شكره على اهتمام الشركة وقال: "أقدر لكم روحكم الوطنية التي تتمتعون بها وأثمن لكم اسهاماتكم على الأخذ بيد الشباب الطامحين نحو العمل والمشاركة في تنمية اقتصاد وطننا الغالي.. كما أرجو أن تثمر الاتفاقية في تدريب السعوديين في مجال تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في منشآت قطاع التطوير العقاري، متمنياً لكم المزيد من التوفيق والنجاح ولشركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري كل تقدم وتطوير.

من جهته ثمن عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم، اشادة الدكتور غازي القصيبي، ببرامج الشركة التي تقوم بتبنيها ورعايتها، وأكد العثيم في تعليقه على تقدير معالي وزير العمل لمبادرة الشركة في هذا المجال، وان ما قامت به شركة العثيم يأتي تجسيداً لرؤيتها للعديد من الأنشطة المهنية التي تستهدف الشباب السعودي الطامح لاعتلاء المراتب الوظيفية في مختلف التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

وأشار العثيم إلى أن الشركة حققت تقدماً في هذا المجال في ظل اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بقطاع التنمية بشكل عام، وذلك في إطار التزام الشركة الثابت بتطوير الكوادر والموارد البشرية وتماشياً مع سياسة السعودة.
الجدير بالذكر ان الشركة اعتادت منذ نشأتها قبل أكثر من خمسين عاماً على ابرام الكثير من العقود والاتفاقيات مع العديد من الجمعيات والمؤسسات الوطنية وتشارك في الكثير من النشاطات الاجتماعية والإنسانية وتعد مثل هذه المبادرات من الأهداف الرئيسية للشركة وتوليها جل اهتمامها وحرصها، هذا فضلاً عن تبنيها مشروع أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني التي قامت بتخريج أكثر من تسعة آلاف شاب سعودي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى