نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الاتصالات السعودية تدعم "ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاتصالات السعودية تدعم "ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث"

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 28, 2008 2:13 pm

تشارك شركة الاتصالات السعودية في دعم ورعاية ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث ، والذي سيعقد في الفترة من 28إلى 29من شهر يناير الحالي بمدينة جده. كما ستشارك شركة الاتصالات السعودية بورقة عمل بالملتقى تتناول "قيمة برامج العلاقات العامة في زيادة ولاء الجمهور الداخلي".


وقال محمد بن سليمان الفرج مدير عام الشؤون الإعلامية في شركة الاتصالات السعودية في تصريح صحفي بهذه المناسبة ، ان مشاركتنا برعاية هذا الملتقى الهام الهدف منها المشاركة والتفاعل والتواصل مع خبراء هذه المهنة الحيوية ، مشيراً إلى أن مثل هذه الملتقيات المهنية من أهم الأحداث لنقل الخبرات والأساليب الحديثة في مجال الإستراتيجية والتطبيق والتقييم ، ولذلك تسعى شركة الاتصالات السعودية على الدوام بصفتها شركة وطنية رائدة إلى دعم جميع النشاطات التطويرية والإبداعية الهادفة إلى نهضة المجتمع السعودي وتطوير موارده البشرية واقتصاده والارتقاء به ليكون في مصاف المجتمعات المتقدمة.

والجدير بالذكرأن ملتقى هذا العام يأتي في ظل مشاركة واسعة من قبل الخبراء والمهتمين في مجال العلاقات العامة وفي إطار التطور الذي يشهده أداء الشركات والمؤسسات، وتنامي اهتمامها بتخصص العلاقات العامة في شتى مجالاته، وفي الوقت الذي أصبح المدراء والمسؤولون يدركون حجم التحديات المتزايدة التي تواجه أعمالهم ورغبتهم في التحكم ببيئة العمل بشكل احترافي وعلمي متخصص.
وتقوم على تنظيم ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث الشركة العربية لتنظيم المؤتمرات (ARC) بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلاقات العامة - فرع الخليج العربي. ومن المتوقع أن يجتذب الملتقى الذي سيستمر لمدة يومين أكثر من 400مشاركاً من بينهم كبار خبراء العلاقات العامة والأكاديميين والمتخصصين في هذا المجال، وسيتناول قضايا هامة تتعلق بدور العلاقات العامة في عالم الشركات والمؤسسات، وإبراز الدور الحيوي والرائد الذي تلعبه العلاقات العامة حالياً في العديد من شركات القطاعين العام والخاص.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى