نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"إعمار الشرق الأوسط" تطلق من دبي مبيعات الوحدات السكنية ضمن مشروع "باب جدة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"إعمار الشرق الأوسط" تطلق من دبي مبيعات الوحدات السكنية ضمن مشروع "باب جدة"

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 27, 2008 3:09 pm

أعلنت شركة "إعمار الشرق الأوسط" أنها ستطلق في دبي مبيعات الوحدات السكنية الواقعة ضمن مشروع "باب جدة" المتكامل والمتعدد الاستخدامات، والذي تعمل على تطويره ضمن وسط مدينة جدة الجديد. وتبدأ عمليات البيع، التي تشمل شققاً تضم غرفتي نوم أو 3أو 4إضافة إلى شقق "البنتهاوس"، يوم 30يناير الجاري. وتقع جميع الوحدات في مجمع "أبراج الهلال" السكني ضمن مشروع "باب جدة"، وسيكون البيع فقط لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.


ويمتد "باب جدة" على مساحة تزيد عن نصف مليون متر مربع، بتكلفة تصل إلى نحو 6مليارات ريال. ومن المقرر أن يحتضن المشروع 6000وحدة سكنية و 230ألف متر مربع من المساحات المكتبية و 75ألف متر مربع من المساحات التجارية المخصصة للإيجار. وكانت "إعمار الشرق الأوسط" قد أطلقت عمليات البيع في "أبراج الهلال"، المؤلف من 3أبراج سكنية فاخرة، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية مؤخراً، وسط إقبال كبير من المستثمرين.

وقال المهندس علاء عبد الله ساعد، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار الشرق الأوسط": "تشهد دول مجلس التعاون الخليجي عهداً جديداً من حيث منح المواطنين نفس الامتيازات في كافة دول المجلس، مما ساهم في تعزيز نمو القطاع العقاري على مستوى المنطقة. ونسعى من خلال إطلاق مبيعات وحدات مجمع "أبراج الهلال" في دبي، ولمواطني دول المجلس، إلى منح مستثمري دول مجلس التعاون الخليج العربي فرصة الاستثمار في واحد من أهم المشاريع السكنية في المملكة العربية السعودية".

وأضاف: "تعتبرمدينة جدة من أسرع المدن نمواً في المملكة ، وسيساهم الموقع المتميز ل"أبراج الهلال" في الوسط الجديد لمدينة جدة في استقطاب المستثمرين من كافة دول مجلس التعاون الخليجي. ويتميز مشروع "أبراج الهلال" بكونه أول المجمعات السكنية التي تطلقها الشركة ضمن مشروع ’باب جدة’، وستوفر هذه الأبراج مجموعة من الشقق التي تلبي متطلبات سكان مدينة جدة وترتقي بأنماط الحياة العصرية في المدينة إلى آفاق جديدة".

يتألف مجمع "أبراج الهلال" من 3أبراج سكنية تتراوح في الارتفاع بين 19و 22طابقاً، وتتميز بطرازها المعماري الفريد الذي يجمع بين التصميمات الهندسية العصرية واللمسات الكلاسيكية مما يضفي عليها طابعاً خاصاً. وتتنوع مساحة الشقق بين 124و 600متر مربع، وتم تجهيز المجمع بنخبة من المرافق المتكاملة ومنها حوض خارجي للسباحة يقع وسط منصة ذات تصميم هندسي بديع، إضافة إلى حوض السباحة المغلق المخصص للسيدات. كما تضم الأبراج مرافق للياقة البدنية، ومركزاً للأعمال تم تجهيزه بغرف للاجتماعات، إلى جانب مركز لرعاية الأطفال خلال ساعات النهار.
ويتألف مشروع "باب جدة" من موقعين رئيسيين يمتد أولهما على مساحة 413ألف متر مربع بالقرب من شارع الملك عبد الله في حين يمتد الثاني على مساحة 140ألف متر مربع بمحاذاة شارع عبد الله السليمان وعلى مسافة قريبة من محطة القطار الرئيسية التي سيتم إنشاؤها في جدة والواصلة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث تبعد مكة المكرمة عن جدة مسافة لا تزيد عن 45دقيقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى