نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رجل أعمال سعودي يستحوذ على منشآت سياحية في البرتغال بقيمة مليار ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجل أعمال سعودي يستحوذ على منشآت سياحية في البرتغال بقيمة مليار ريال

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 27, 2008 3:05 pm

استحوذ رجل الأعمال السعودي الشيخ محمد بن عيسى الجابر صاحب مجموعة "إم بي آي انترناشنال" على أربع منشآت فخمة في ألغارف، البرتغال بقيمة اجمالية مليار ريال ( 268مليون دولار أمريكي).


هذا وقد أعلنت مجموعة "فنادق ومنتجعات جيه جيه دبليو"، وهي شركة تابعة لمجموعة "إم بي آي انترناشنال" التي يملكها الشيخ محمد بن عيسى الجابر، عن شراء أربعة عقارات فخمة في ألغارف، البرتغال. تبلغ قيمة الصفقة مع فنادق "ستارمان" 268مليون دولار أمريكي، وتتضمن: منتجع سان لورنزو للغولف، التي يعتبر من أفضل ملاعب الغولف في البرتغال وواحد من أهم خمسة ملاعب في أوروبا، وفندق "دونا فيليبا" الفخم من درجة 5نجوم والمرتبط بملعب سان لورنزو للغولف، وفندق "بنينا" 5نجوم مع منتجع الغولف التابع له، والذي استضاف بطولات الغولف البرتغالية في مناسبات عديدة.

وخلال حفل توقيع الاتفاق قال الشيخ محمد بن عيسى الجابر مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة "جيه جيه دبليو": "من خلال هذا المشروع الجديد، نكون قد رفعنا قيمة موجوداتنا في ألغارف إلى أكثر من 500مليون يورو. وبعد 20عاماً من التفوق المستمر في البرتغال، وطدت "جيه جيه دبليو" مركزها الريادي باعتبار فنادقها ومنتجعاتها عنواناً رئيسياً بين الفنادق والمنتجعات البرتغالية الفاخرة. وعلقت السيدة فليسيتي بلاك - روبرتز مديرة الممتلكات في ستارمان بالقول: "أدركنا منذ البداية أن هذه هي الفرصة المثالية ل "جيه جيه دبليو" لتطوير هذين الفندقين وملاعب سان لونزو للغولف. واليوم، وبعد نجاحاتها العديدة في كل أنحاء العالم تقوم "جيه جيه دبليو" بضم أربعة عقارات جديدة وفخمة الى مجموعة فنادقها ومنتجعاتها الشهيرة.
منذ تأسيسها في أواخر الثمانينات، كوّنت مجموعة "فنادق ومنتجعات جيه جيه دبليو" مجموعة قيمة من الفنادق الفاخرة في مواقع رئيسية مثل لندن، وباريس، وفيينا، والشرق الأوسط، وألغراف وهي اليوم تبدأ بالمرحلة الأهم من برنامج تطوير منتجع الغولف "بينيروس ألتوس" الشهير في الغارف، إذ تباشر ببناء فندق ومنتجع "رويال ألغارف" 5نجوم المتوقع افتتاحه في العام 2009على الموقع الرئيسي ضمن المنتج.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى