نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

السعودية للكهرباء تدرج "فاتورتها" في نظام سداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السعودية للكهرباء تدرج "فاتورتها" في نظام سداد

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 27, 2008 3:05 pm

أدرجت الشركة السعودية للكهرباء جميع البنوك المحلية بمشروع نظم المدفوعات الالكترونية (سداد) الذي كانت الشركة قد انضمت اليه بعد توقيعها اتفاقية خاصة مع مؤسسة النقد العربي السعودي بهدف تسهيل وتسريع عملية دفع فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية وايجاد نظام موحد لتحصيل قيمة الفواتير من المشتركين.


وقال عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني ان خطو ادراج الشركة لجميع البنوك المحلية في مشروع سداد يعتبر خطوة هامة لدخول هذه الخدمة التي تعد نقلة في مجال التعاملات الإلكترونية، مؤكداً في الوقت نفسه حرص الشركة على تقديم افضل الخدمات لعملائهما.

وأشار اليمني الى الاتفاقية التي وقعتها الشركة مع مؤسسة النقد العربي السعودي تمكن الشركة من التعامل مع جهة واحدة بدلاً من جهات متعددة وان المبالغ المحصلة يتم ايداها في حساب واحد تحدده الشركة بدلاً من حسابات مختلفة، مشيراً الى ان مشروع سداد يعطي مرونة خيارات السداد ويضمن وصوله بشكل فوري لتلافي التأخير أو عدم استلام المبلغ.
ولفت عبدالسلام اليمني الى ان نظام سداد سيمكن جميع المشتركين من الاستمرار باستخدام وسائل السداد المختلفة مشيراً في هذا الصدد الى ان الشركة وفرت العديد من وسائل السداد للمشتركين، حيث يمكن للمشترك ان يسدد فاتورة استهلاكه عن طريق الهاتف المصرفي أو الصراف الآلي أو الانترنت أو عن طريق البنوك مباشرة أو عن طريق اجهزة تم تركيبها في مكاتب خدمات المشتركين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى