نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

كام السعودي الفرنسي تباشر أعمالها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كام السعودي الفرنسي تباشر أعمالها

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 27, 2008 2:53 pm

باشرت شركة كام السعودي الفرنسي نشاطها في ممارسة إدارة الأصول وتقديم المنتجات وخدمات إدارة الموجودات لعملائها في المملكة. وتأتي مباشرة الشركة لخدماتها في السوق السعودي تمشياً مع توجيهات هيئة السوق المالية رقم 1-83- 2005وتاريخ 1426/05/21ه الموافق 2005/06/28م الهادفة إلى إنشاء شركات مستقلة متخصصة في خدمات و منتجات الاستثمار. وستقوم شركة كام السعودي الفرنسي بتنفيذ جميع أعمال إدارة الأصول كصناديق الإستثمار والمنتجات الإستثمارية الأخرى التي كان يقوم بها البنك السعودي الفرنسي وبنفس الكفاءات من موظفين وأنظمة.
وقد أكد السيد ريتشارد ليبير المدير التنفيذي لشركة كام السعودي الفرنسي بأن تأسيسها يعد ثمرة للتعاون المشترك بين البنك السعودي الفرنسي وشركة كريدي اكريكول لإدارة الأصول (كام) والتي تعد عاشر أكبر شركة متخصصة في إدارة الموجودات في أوروبا إذ بلغ حجم الأموال التي تديرها لعملائها نحو 545بليون يورو، كما في مارس 2007م. وانطلاقاً من فروعها العاملة في ثمانية من مراكز الاستثمار الدولية والتي يعمل فيها ما يربو على 2100موظف، تقدم كام تشكيلة متنوعة من الخدمات للمستثمرين من الأفراد والشركات والمؤسسات في أوروبا وآسيا واستراليا وكندا ودول منطقة الشرق الأوسط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى