نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بريطانيات يقاضين عيادات التجميل لخداعهن بعلاج "سحري للتجاعيد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بريطانيات يقاضين عيادات التجميل لخداعهن بعلاج "سحري للتجاعيد"

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 27, 2008 2:49 pm

تهدد مجموعة من البريطانيات برفع قضية ضد عيادات تجميل بعد خداعهن بعلاج "سحري" للتجاعيد. ويطالب المحامون الذين يمثلون النساء بتعويض، قد يصبح رقماً قياسياً في قضايا التعويض ببريطانيا، للنساء اللائي دفعن آلاف الجنيهات لمنتج يزيل التجاعيد بدون اجراء عملية شد جلد. وتقول النساء انهن تعرضن للخداع من العيادات التي وعدتهن بتقديم العلاج الذي لم يحقق اي تأثير في ازالة آثار الشيخوخة. وتطالب كل واحدة منهن على الاقل بتعويض يعادل 5.000جنيه استرليني، ما يجعل من هذه القضية اكبر قضية تعويض ترفع ضد شركة تجميل في تاريخ بريطانيا. وكان منتج ايسو لاغن قد طرح في السوق البريطانية قبل اربع سنوات مسبوقاً بحملة دعاية شاركت فيها نجمة هوليوود، الممثلة ايما سامس. ووقعت حوالي 7.000امرأة لاستخدام هذا العلاج، الذي يتطلب اخذ خلايا من الجلد و"زراعتها" ثم اعادة حقنها في جسم المريضة. واثيرت اشاعات حول استخدام المشاهير لهذه الطريقة في العلاج من بينهن تامارا ميلون وليندا باركر وانثيا تيرنر.
ولكن الملف الذي اعده المحامون كشف ان الكثير من النساء يزعمن تعرضهن للخداع. ويقول البعض انهن انفقن تحويشة العمر على طريقة ايسو لاغن لازالة التجاعيد. وهدد المحامون في شركة جي تي إل، التي تمثل النساء بأنهم سيلجأون الى القضاء، إذا لم تدفع العيادات وشركة ايسو غلان التعويضات. وقالت الشركة ان النساء يطالبن باستعادة المبالغ المدفوعة للعيادات بالاضافة الى تعويض عن الخدعة التي انطلت عليهن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى