نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

صعود اليورو أوائل تعاملات الجمعة في آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صعود اليورو أوائل تعاملات الجمعة في آسيا

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة يناير 25, 2008 9:40 pm

ارتفع اليورو أوائل التعامل في آسيا يوم الجمعة وقد لاقي دعما بعد تحذير من التضخم أطلقه مسؤول في البنك المركزي الاوروبي الامر الذي بدد تكهنات باحتمال خفض أسعار الفائدة في منطقة اليورو مع انه من المتوقع ان يجري مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) خفضا جديدا للفائدة.
وساعدت انتعاشة واسعة في أسواق الأسهم العالمية من موجات بيع محمومة في تعزيز الطلب على الاوعية الاستثمارية الخطرة الامر الذي دعم العملات المرتفعة العائد مقابل الين وهو ما دفع العملة اليابانية للهبوط مقابل الدولار.
وحام الدولار حول 107.15 ين محتفظا بمكاسبه يوم الخميس بعد انتعاشه من أدنى مستوى له في عامين ونصف 104.95 ين الذي سجله في وقت سابق من هذا الاسبوع.
وارتفع اليورو الى 1.4775 دولار من 1.4755 دولار أواخر التعامل في نيويورك. ولقيت العملة الاوروبية دعما بعد ان رفض صانعو السياسة في البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس دعوات الى خفض أسعار الفائدة وشددوا على عزم البنك محاصرة الضغوط التضخمية.
وقفزت أسعار العملات المرتفعة العائد مثل الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي ايضا مقابل الين الى جانب الجنيه الاسترليني الذي واصل انتعاشه من أدنى مستوى له في عامين الذي سجله في وقت سابق من الاسبوع.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى