نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مجهولون يعترضون ناقلة خيرية شتوية ويسلبون حمولتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجهولون يعترضون ناقلة خيرية شتوية ويسلبون حمولتها

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة يناير 25, 2008 3:00 pm

تدخلت قوات الأمن عصر أمس لإبعاد مواطنين أوقفوا إحدى ناقلات مكرمة خادم الحرمين الشريفين أمام نادي المسيرة باتجاه الطريق الدولي حيث قفز المئات على سطح الناقلة وأفرغوا كامل حمولتها.
وكان الطريق قد أغلق تماما حيث لم يتمكن قائدو السيارات من الخروج من المأزق سوى بإيقاف محركات السيارة والانتظار خاصة وأن القريات قد شهدت أمس ولأول مرة منذ دخول الشتاء شمسا مشرقة أراد معها الأهالي التنزه مع عائلاتهم إلا أن الحادثة بددت الزمن في الانتظار الذي تسبب فيه مجهولون من الرجال والنساء.
واضطرت اللجان العاملة في توزيع مساعدات خادم الحرمين الشريفين على متضرري موجة البرد في منطقة الجوف للاستعانة برجال أمن ودوريات أمنية لتسهيل أعمال اللجان وتنظيم توزيع المساعدات، وذلك عقب تجمهر المحتاجين وطالبي الإعانات من الرجال والنساء خلال الأيام الماضية.
وبين المنسق الإعلامي بإمارة المنطقة عبدالعزيز الحموان أن اللجان لا تزال تواصل تسليم المساعدات للمستفيدين من هذه المساعدات والمسجلين في الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية ولدى عمد الأحياء، وتشمل هذه المساعدات البطانيات والملابس الشتوية والفراء ووسائل التدفئة والمواد الغذائية بأنواعها والكيروسين والمستلزمات الأخرى، مشيرا إلى أنه استفاد من هذه المساعدات عدد كبير من الأسر فاق 30 ألف أسرة على مستوى المنطقة والمحافظات والمراكز والقرى والهجر التابعة لها.
من ناحية أخرى، رفع أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف أصدق مشاعر الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على مبادرته الأبوية الحانية المتمثلة في المساعدات العينية التي وصلت إلى المنطقة لمساعدة المواطنين على مواجهة البرد الشديد الذي تعرضت له المنطقة هذه الأيام.
وقال في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين "أدخلتم يا خادم الحرمين الشريفين السعادة على الكثير من الأسر المحتاجة في مختلف محافظات ومراكز المنطقة والقرى التابعة لها"، وأضاف "نشكركم يا خادم الحرمين الشريفين وهنيئاً لشعب ينعم بقيادتكم الأبوية الرحيمة والتي تتجلى في كل المواقف والمناسبات". ودعا الله تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية ليقود هذه البلاد إلى كل ما فيه الخير والصلاح وأن يحفظه ويديم عزه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى