نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شرطة بيش تقبض على سيدة يمنية قتلت مواطناً مسناً بغرض السرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرطة بيش تقبض على سيدة يمنية قتلت مواطناً مسناً بغرض السرقة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة يناير 25, 2008 2:24 pm

تمكن رجال الأمن في شرطة محافظة بيش من إلقاء القبض على قاتلة المواطن المطري الطاعن في السن والذي قتلته في منزله إثر طعنه بسكين في صدره.


وقال ل "الرياض" المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة جازان النقيب أحمد الودعاني إن القائمين على التحقيق في القضية تمكنوا من إلقاء القبض على امرأة يمنية وزوجها على الحدود السعودية - اليمنية، وذلك بعد توفر المعلومات التي تشير إلى ضلوع امرأة في عملية قتل المسن من خلال تقرير الطبيب الشرعي، الذي أكد أن الطاعن بالسكين امرأة، وأثناء التحقيق معهما اتضح انهما يقيمان في محافظة بيش بطريقة غير نظامية، ومن خلال مجريات التحقيق اعترفت المرأة بجريمة قتلها للمواطن المسن، وذلك بعد دخولها إلى غرفة سكنه وقامت بطعنه بغرض السرقة وحدها.

وقد تم تمثيل الجريمة وتصديق اعترافاتها من قبل قاضي محكمة بيش، كما لا يزال التحقيق جارياً مع زوجها الذي انكر أي دور له في جريمة القتل.
وبيَّن أحد أقارب المقتول أن التوصل للمرأة القاتلة تم بعد مرور 43يوماً من قتل جده، وهذا إنجاز أمني تشكر عليه شرطة محافظة بيش بقيادة ضابط التحقيق النقيب مريع العسيري ومدير المركز النقيب فارس آل حيدر وجميع العاملين في شرطة بيش، وكذلك شرطة منطقة جازان على ما قدمته من جهود جبارة في ملاحقة القاتلة والقبض عليها وتسليمها للعدالة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى