نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شاب متهور يقتل طفلة ويصيب والدتها وشقيقتها في موقف السيارات بمستشفى "المدينة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شاب متهور يقتل طفلة ويصيب والدتها وشقيقتها في موقف السيارات بمستشفى "المدينة"

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 24, 2008 10:15 pm

أدى تهور شاب عشريني في قيادة مركبته إلى وفاة طفلة في ربيعها الثاني وإصابة أختها ووالدتها أثناء خروجهم من بوابة مستشفى المدينة المنورة للنساء والولادة والأطفال باتجاه مواقف السيارات.


وتعود تفاصيل الحادثة المفزعة إلى صباح أمس الأربعاء حينما كان يقود الشاب سيارته بسرعة جنونية وسط مواقف المستشفى المكتظة بالمراجعين والزوار والمرضى حيث حاول بعض المارة كبح جماحه والتلويح له قبيل وقوع الكارثة بلحظات ولكن استهتاره وعدم مبالاته أوقعاه في موقف صعب عليه أن يتداركه بعد أن أصبحت الأم وابنتاها أمامه فانزوى بمقود سيارته ليتفادى الاصطدام بهما ولكن السرعة الجنونية كانت أسرع من القرار المتأخر، ليصطدم لحظتها بالطفلة (ابتهاج. ع. م) والتي لفظت أنفاسها في مسرح الحدث بينما أسعفت الكوادر الطبية في المستشفى أمها وأختها (منال)، وتم نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى المرجعي (الملك فهد)، وبحسب المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالمدينة المنورة الأستاذ عادل عبدالرحيم شرف فإن عملية النقل كانت بإسعاف مكتمل التجهيزات مع فريق طبي مرافق، ووفقا للتقرير الطبي المبدئي- والحديث لشرف - فإن الطفلة (منال) تعاني من مضاعفات وكسور وكدمات متفرقة وتستوجب حالتها بقاءها في المستشفى لعدة أيام، بينما تعد حالة الأم الجسدية مطمئنة جدا إلا أن وضعها النفسي صعب إثر فقدها لابنتها وإصابة الأخرى.
من جهة أخرى أوضح مصدر أمني أن السائق يخضع للاستجواب من قبل الجهات الأمنية بالمدينة المنورة التي عاينت الموقع وحملت الشاب كامل المسؤولية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى